بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

أيمن رضا ينتقد معتصم النهار وينصح عبدالمنعم عمايري

ET بالعربي | 24 أبريل 2020
أيمن رضا ينتقد معتصم النهار وينصح عبدالمنعم عمايري - الصورة من حسابه على إنستغرام

أيمن رضا ينتقد معتصم النهار وينصح عبدالمنعم عمايري - الصورة من حسابه على إنستغرام

أثارت إطلالة أيمن رضا في برنامج "راحت علينا" مع هشام حداد جدل واسع وردود أفعال بسبب تصريحاته عن زملائه الفنانين والتي إعتبرها البعض قاسية أو غير موضوعية.

سأل هشام حداد أيمن رضا "أعطيني إسم نجم لديه الموهبة لكنه صايع وضايع"، ليجيبه رضا: "عبدالمنعم عمايري لأنه ما عم يدير باله على حاله صحياً". ورفض أيمن وصف دانا حلبي بزميلته عندما قال له هشام أن عبدالمنعم خطب زميلته في الفن، فرد ضاحكاً "زميلتك إلك".

عبدالمنعم عمايري لم ينتظر طويلاً حتي يرد على أيمن رضا، فكتب عبر حسابه على الفايسبوك: "يبدو يا أستاذ سيجارة الكيف الي ما بتنزل من ايدك خلت تعبيرك يخونك هالمرة.. شكرا لأنك طلبت مني أحافظ على صحتي وأنا بدوري كاستاذ جامعي مخرج أهم ممثلين سوريا والوطن العربي بطلب منك تحافظ على مركزك لانه كلامك بالحلقة كان غير موزون متل رقصك".

وأضاف عبدالمنعم في رده على أيمن: "يا من تعيب والعيب فيك متشعب كم عيب فيك وأنت تعيب.. مارس هوايتك بجمع الأقزام حولك لتبدو قامتك أطول.. نحن قامتنا ممشوقة بأعمالنا وبتاريحنا الذي رقط بنقطة سوداء.. يوما عندما صاع وضاع في زمن لم ولن يتكرر وشكرا.. وأخيرا عاشر بمعروف وسامح من اعتدى وفارق ولكن بالتي هي أحسن".

عبدالمنعم عمايري
حساب عبدالمنعم عمايري على الفيسبوك

أما عن رأيه بمعتصم النهار، قال أيمن: "يعني شي 17 الف بنت حابينه صار إسمو هيفاء النهار، ما معقول إنو 700 بنت بالمسلسل قاتلين حالن بقلب المسلسل عليه".

"الممثلات السوريات كتير عم  ينلامو على عمليات التجميل عم يعملوا اكتر من اللبنانيات"، فأجاب أيمن: "أيه طبعاً هيدا من ضمن التنافس، ممكن وحدة تنزل بدل ممثلة ثانية السنة اللي بعدها من دون ما المخرج يعرف".

أيمن رضا

وإستقبل هشام بونيتا سعادة خلال اللقاء حيث قامت بتقليد سامية الجزائري بدور "إم محمود"، فقال لها أيمن: "بدي قلك لحتى تلقطي روحها لسامية الجزائري يا محمد قديه بدك، لأن أغلب الكوميديين بيكونوا عايشين حالة مأساوية".

أيمن رضا