صور كواليس مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض

ديانا كرزون تدعم تونس وتسافر إلى ألمانيا

دي جي خالد بحفل ضخم في مدل بيست وبحر من الجماهير

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يضع لمساته الأخيرة والنجوم مستعدون

جورجينا رودريغيز تزور مدينة "كاتارا" القطرية وتتعرف على تراثها

دموع غسان مسعود خلال حفل خطوبة إبنته لوتس

"لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة"..وثائقي هاري و ميغان قريبًا على نتفليكس

الكاب حليف النجمات في افتتاح "البحر الأحمر السينمائي"

هادية غالب تتحدى التنمر و تتصدر قائمة فوربس ميدل ايست

ستيفاني عطالله ترقص بعد أزمتها النفسية في فرح

إنتهاء زواج هاديسا ومحمد دينتشرلر وبدء رحلة البحث عن منزل جديد

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2022
إنتهاء زواج هاديسا ومحمد دينتشرلر وبدء رحلة البحث عن منزل جديد

إنتهاء زواج هاديسا ومحمد دينتشرلر وبدء رحلة البحث عن منزل جديد

بعد ان أعلنت المغنية التركية هاديسا Hadise يوم 10 سبتمبر عن تقدمها بطلب الطلاق من زوجها رجل الأعمال محمد دينتشرلر Mehmet Dinçerler بسبب عدم التفاهم بينهما وتمنت له التوفيق في حياته، نشر موقع مجلة Takvim تقريرًا أعلن خلاله إنتهاء زواج هاديسا ومحمد دينتشرلر.

وأشارت وسائل الاعلام التركية إلى أن هاديسا بدأت في البحث عن منزل جديد يتناسب مع الصفحة الجديدة التي تستعد لفتحها في حياتها بعد أن كانت تقيم في منزل شقيقها Derya Açıkgöz لفترة من الوقت، وأضافت التقارير إلى أن هدفها هو إنشاء نظام خاص بها في أقرب وقت ممكن.

هاديسا ومحمد دينشيرلر- الصورة من إنستغرام

بحسب ما تم نشره فإن محمد دينتشرلر ذهب يوم الجمعة، في عطلة إلى جزيرة رودس اليونانية برفقة ثلاثة من أصدقائه، وشوهد وهو يرتدي قبعة وقناع وتم التعرف عليه من قبل المصطافين الأتراك في الجزيرة.

لم تعلق هاديسا على الموضوع وعادت لنشاطها الفني وتقديم حفلاتها الغنائية، وأشعلت المسرح في حفلها الأخير منذ أيام، وتداول رواد تويتر مقاطع فيديو من الحفل مُشيدين بقوتها وأناقتها بإطلالة خطفت الأنظار، وعلى خشبة المسرح خلعت هاديسا الخاتم عن إصبعها وألقته أثناء أدائها لأغنية "Prenses" وتحديدًا خلال غنائها هذا المقطع "أنا أعتبر الظل إهانة لحريتي".

بحسب ما تم تداوله تعرضت هاديسا لصدمة ثانية قبل أن ينتهي زواجها رسميًا، وهي أن الخاتم الذي كان هدية من زوجها يزعم أنه مزيفًا، وتكلفته الحقيقية 180 ألف ليرة وليس 3 ملايين ليرة.

يأتي قرار الطلاق بعد زواج دام فقط لمدة 4 أشهر وقصة حب كبيرة استمرت لفترة طويلة حيث تزوجا في 15 مارس في حفل عائلي بسيط جمع الأهل والأصدقاء المقربين.

على الرغم أن الثنائي تزوجا في الأشهر الأخيرة، الإ أن الزواج لم يكن هادئًا بسبب جدل الزوجين الدائم، وبحسب تقارير تركية أشارت إلى أن الأصدقاء تدخلوا لإعادة علاقة الزوجين لكن لم تسير الأمور على ما يرام.

واجه الزوجان أزمة حقيقية في زواجهما بسبب أن محمد دينتشرلر أراد طفلاً لكن هاديسا لم تكن مستعدة بعد لأن تصبح أماً بسبب جدول عملها المزدحم.

هاديسا تعلن خبر انفصالها

"أود أن أشارككم أنني تقدمت بطلب الطلاق لأننا لم نتمكن من إتمامه بالاتفاق، أتمنى لمحمد كل التوفيق في حياته، شكراً لكل من كان معي خلال هذه الفترة الصعبة" بهذه الكلمات أعلنت هاديسا إنفصالها عن زوجها محمد دينتشرلر.

رفعت هاديسا دعوى طلاق  من خلال محاميها هاكان أونسيل، جاء في الطلب معلومات تفيد بأن محمد دينتشرلر أظهر مواقف تقيدية تجاه حياتها الفنية وأن ذلك أوصلها إلى مستوى الضغط النفسي.