ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

إنجين أكيوريك: "اسمي فرح انتهى ونقرأ مشاريع جديدة"

ET بالعربي | 23 فبراير 2024
إنجين أكيوريك _ صورة من إنستقرام

إنجين أكيوريك _ صورة من إنستقرام

على هامش حضور إنجين اكيوريك Engin Akyürek حفل عيد ميلاد ديميت اوزدمير توجه قائلا لها في عيدها ما معناه "جئنا لعيد ميلاد العزيزة ديميت ونحبها ".

من احتفال سيدا سايان بعيد ميلاد ديميت أوزيدمير

وردًا على سؤال من قبل الصحافة الذي التقته على عدم خروجه كثيرا قال: "أنا موجود بالأماكن الذي يجب ان أكون فيها اساسا"، لافتًا إلى "اسمي فرح" انتهى ونرتاح قليلاً ونتجهز لمشاريع جديدة بالقراءة".

وعن ماذا يقول عن سرّ محبة الجمهور له حتى خارج تركيا قال ما معناه: "علينا أن نسألهم هم على هذا الحب شكرا لهم على حبهم واهتمامهم يعني هذا شيء جميل جدا".

بطلا اسمي فرح ديميت و إنجين

وحول إطلالته الأخيرة التي ظهر فيها باللون الأحمر وكان حديث المجلات بالأزياء التي ارتداها قال: "اليوم لم أرتدي الأحمر وسأل الصحفي إن كان قد أعجبته الإطلالة".

وقال له الصحفي أيضًا يوجد لقب نستخدمه عنك بين بعضنا نحن الأصدقاء لا نعرف إذا كان صحيح أم لا وهو طير الغاق ( غراب الماء ) لأنك تارة تكون موجوداً تارة غير موجود فأجاب إنجين : "الله الله طير الغاق حيوان جميل أنا احبه عمتم مساءا وشكرا لكم".


سيدا سايان تغني لـ ديميت في عيد ميلادها

وكانت سيدا سايان المغنية التركية غنت بحفل عيد ميلاد ديميت وطلبت منها الصعود إلى المسرح لتغني لها Happybirth To You وبعدها توجهت الى إكس وشاركت فيديوهات لـ ديميت وهي تطفىء شمعات عيد ميلادها.

وكانت قناة FOX قد قررت انهاء المسلسل عند الحلقة 26 ، لكن بعد تغيير يوم عرضه الى السبت نسب المشاهدة أخذت بالارتفاع.. لذا قررت القناة اذا ارتفعت نسبة الحلقة (23) والحلقة 24 وتجاوزت النسبة 3 ؛ سيتم حينها تمديد المسلسل لبضعة حلقات اضافية.

اسمي فرح - Adım Farah

تدور أحداث المسلسل الدرامي التركي Adim Farah اسمي فرح حول فتاة تدعى فرح، اُضطرت للفرار من بلدها وتكافح من أجل البقاء مع ابنها بشكل غير قانوني، وتعمل في مهنة التنظيف،

من حلقة اسمي فرح الأخيرة

ويوقعها حظها في تنظيف مسرح للجريمة وتتهم في جريمة قتل عن غير قصد وفي الليلة نفسها تقابل طاهر ليكسيز الذي سيغير مصيرها.