فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

إنقسام الآراء حول مشاركة بعض النجمات حفلات زفاف في يوم جنازة سمير غانم

ET بالعربي | 22 مايو 2021
إنقسام الآراء حول مشاركة بعض النجمات حفلات زفاف في يوم جنازة سمير غانم

إنقسام الآراء حول مشاركة بعض النجمات حفلات زفاف في يوم جنازة سمير غانم

شهدت مصر حفلي زفاف مساء أمس، الأول لـ إبنة رجل الأعمال محمد المرشدي في التجمع الخامس، والثاني في الجونة، وذلك بحضور عدد كبير من المشاهير والفنانين، حيث أحيا الحفل الأول راغب علامة ونانسي عجرم، وأحيا الحفل الثاني عمرو دياب.

ممثلات

يبدو أن حضور بعض الفنانين وبالأخص الممثلين لحفل الزفاف، عرضهم للإنتقادات من بعض المتابعين على السوشيال ميديا، وذلك بسبب وفاة سمير غانم وجنازته التي أقيمت صباح اليوم نفسه.

ومن بين الممثلات اللواتي حضرن ياسمين صبري، إلهام شاهين، لبلبة، ليلى علوي ويسرا التي تعرضت لإنتقادات شديدة بسبب رقصها إلى جانب عمرو دياب في حفل الزفاف، حيث إعتبر بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن ما حصل حرية شخصية، والبعض الآخر إعتبره غير لائق لأن من مات زميل لهم وفنان كبير ولم يمضي يوم على وفاته.

وعلق أيضاً بعض المتابعين على صور لـ يسرا وهي ترتدي الكمامة في جنازة سمير غانم، بينما لم ترتديها في حفل الزفاف وأثناء رقصها مع عمرو دياب.

بدورها قامت يسرا بإقفال التعليقات على صورة الراحل سمير غانم التي كانت قد شاركتها عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام.

من ناحيتها كتبت هالة صدقي عبر حسابها الخاص على الفيسبوك، تعليقاً على صورة تجمع الراحلة رجاء الجداوي، دلال عبدالعزيز، وميرفت أمين "أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح، وكما هو معروف في الوسط الفني أن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء او زياره مريض، وفِي يوم سألت رجاء يا رجاء انتي ليه بتروحي لكل من هب ودب حتى لو علاقتك بيهم مش قويه وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش، كانت تقولي علشان في عزائي عايزه الدنيا كلها تقف مع اميره بنتي ويبقى عزاء كبير، وتتركنا رجاء في ظروف الكورونا ولسه اصدقائها المقربين جدا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا اميره بنتها، ودلال حضرت عزاء مصر كلها واهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشره عمرها ما تحضر العزاء ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياة، وانها الوحيده اللي ما ودعتهوش، أوعي تحسبها ابدا سيبها على ربنا واللي رايده هيكون، الانسان مسير وغير مخير، الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك".

هالة صدقي

تامر حبيب علق قائلا عبر "فيسبوك": " اوصي كل اللي بيحبوني و هايزعلوا عليا، يوم ما اموت و يبقوا حزاني من قلبهم، لو كان نفس اليوم فيه اي حاجة ممكن تبهجهم و تنسيهم حزنهم يعملوها فوراً... و انا هابقي مبسوط قوي".

محمد العدل أيضا قال عبر صفحته على "فيسبوك": "لو سألوا سمير غانم نفسه بين الجلوس حزنا أو تستمر الحياة.. لاختار استمرار الحياة وسعادة البشر".

وأضاف: "لا تزايدوا على الآخرين.. ليس معنى حضورهم فرح أنهم لم يحزنوا على الرحيل".