وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم مصر ينعون سمير غانم عبر ET بالعربي

ET بالعربي | 20 مايو 2021
الراحل سمير غانم

الراحل سمير غانم

توجه عدد من نجوم الفن في مصر بنعي الراحل عبر ET بالعربي، كما ذكر كل واحد منهم ذكرياته مع الراحل من خلال أعمال شاركا بها معه.

هاني رمزي

هاني رمزي قال "كان يحب كل الناس تقوله يا سمورة ومهما الواحد يتكلم لا يمكن يوفيه حقه انسان نحنا عاشرناه وقريبين منه، و كفنان عظيم كان سبب للبهجة على وجوه كل الشعوب العربية".

هاني رمزي

وتابع "سمير غانم لا يمكن أن يتكرر ولا أعتقد أن الزمن سيجلب لنا شخص كسمير غانم واعزي اسرته وكل حدن عربي ومصري وللأسرة الفنية والبقاء لله ومهما قلت مش حعرف أعبر عن حزني عن فراقه".

نيللي كريم

نيللي كريم

نيللي كريم قالت "أعزي دلال عبد العزيز ودنيا وايمي واقولهم البقاء لله والفراق صعب قوي رحل عن عالمنا أستاذ كبير وإنسان محترم وعارفينه في الكوميديا وحصلي الحظ وقابلته سمير كذا مرة وألطف الذكريات لاني قابلته،  غير انه فنان كبير بني آدم مثقف وذوق ومتواضع والقعدة معاه مش عاوز تخلص من كثر القصص عاوزه اشكره على البهجة التي تركها في أعماله ميرسي عالضحكة الله يرحمك".

إلهام  شاهين

إلهام  شاهين :  "الله يرحم سمير غانم طبعا أخ وصديق مقرب والمسرح بيبقى يخلي الناس يكونو أسرة واحدة وعشت معاه 5 سنين في مسرحية "بهلول في اسطنبول" يعني مسرحية كانت ناجحة جدا وعرضنا في عدة دول بالخليج ولبنان وعشرة طويلة وكنت بشوف بناته معانا بالعرض ودلال عشرة عمر وصديقة عزيزة ونبقى أسرة واحدة وزي الخوات ومتأثرين لفقدان نجم كبير كان رمز للبهجة والسعادة ووجود سمير غانم في اي مكان كان يشع بهجة وسعادة لكل من حوله".

الهام شاهين

وأضافت "هو كمان انسان أخلاقه عالية جدا والكواليس في شغلو مريحة لأقصى درجة لطيف مع كل الناس وسمير كان رمز للسعادة والانبساط وقلبي ينشرح بوجوده".

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد قالت عن الراحل "فنان لن يتكرر أبدًا وهو فنان عظيم وصديق وزميل محترم بيحترم زمايله وصديق للجميع وصديق ليا انا.

نبيلة عبيد

وتابعت " حزينة جدا على فراقه ولكن حنقول ايه دي إرادة ربنا وتارك أثر كبير عند الملايين لدى الفنانين وترك أثر حلو عند الناس".

تامر حبيب

تامر حبيب

تامر حبيب قال "انا لسه مستني تبقى اشاعة زي ما طلعت إشاعات  كتير في الفترة السابقة ففضلت مستني كتير ولغاية دلوقتي حفضل مصدق انها اشاعة ومنذ انا صغير سمير هو معنى البهجة والبهجة معنى والمعنى ما بموتش".

داليا البحيري

داليا البحيري

داليا البحيري قالت "البقاء لله في أنبل وأعذب وأحن الناس يلي قابلتها بالوسط الفني القامة الكبيرة سمير غانم حتوحشني يا سمورة وكل الناس يلي بتحبك بعزي ايمي ودنيا وربنا يشفي دلال عبد العزيز وربنا يتغمدك برحمته الواسعة بخبك جدا".

رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي

راينا فريد شوقي قالت " أستاذنا الكبير واسطورة الكوميديا خبر موجع وحزين بس أمر الله لا مفر منه الله يرحمو اكيد انا شفتو من أنا وطفلة وكان من النجوم الذين اشتغلو مع بابا كثير وليهم أفلام مميزة مع بعض سمير يمكن رحل بالجسد لكن فنه وسيرته الموجودة بالأعمال الفنية ماحدش حيقدر ينساها".

ليلى علوي

ليلى علوي

ليلى علوي قالت "الله يرحم سمير ماحدش يختلف عليه انسان كله حيوية وعلاقاته كويسة مع كل الناس واشتغلت معاه افلام كثيرة وعمرو ما عمل مشكلة مع حد ورسم البهجة على كل من هم حواليه".

هبة مجدي

هبة مجدي

هبة مجدي تحدثت عن لقاءها به في مسلسل "عوالم خفية" وكان لقاء جميل ومؤثر وقالت "بالنسبة لي بعشق أعماله وانبسطت جدا اني شفتو لو حتى ليوم واحد في المسلسل".

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق قالت "انة فنان قدير ومن أول النجوم الى وقفو جنبي ودعموني فنيا جدا، واشتغلت معاه في بدياتي مسلسل وعملت معاه حلقتين في فوازيره".

وتابعت " خسارة كبيرة للفن ولجمهوره والأهم لاسرتة، اللهم ارحمه واغفر لة وثبته عند السؤال آمين يارب العالمين".