إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

رسائل نجوم لبنان وسوريا في وداع سمير غانم عبر ET بالعربي

ET بالعربي | 20 مايو 2021
الراحل سمير غانم

الراحل سمير غانم

نعى عدد من نجوم سوريا ولبنان الراحل سمير غانم برسائل مؤثرة عبر ET بالعربي، وعبر الجميع عن حزنهم لفقدان فنان بقيمة سمير خاصة وأن الراحل رسم البسمة على وجوه الملايين ولن يتكرر مثله.

جمال سليمان

جمال سليمان قال عبر ET بالعربي "سمير موهبة عظيمة وملك من ملوك الكوميديا وكان مصدر إلهام للكثير من الفنانين العرب سواء ما يقوم به في التلفزيون والسينما والمسرح وحقيقة موهبة فريدة وحضور طاغ وخفة دم استثنائية".

جمال سليمان

وتابع "رحيله خسارة كبيرة والعزاء لجمهوره وزملائه بالوسط الفني والعزاء الأكبر لعائلته المحترمة ونرجو من الله أن يصبر قلوبهم ويصبرهم".

نيكول سابا

نيكول سابا

"خبر حزين وصادم.. رحيل سمير ربنا يرحمه بعزي دلال عبد العزيز ودنيا وايمي، فعلا خسارة كبيرة للعالم العربي وهو نجم لم يتكرر تربيت وكبرت على أفلامه وربنا يرحمه ويصبر عيلته خبر حزين وصادم".

وليد توفيق

وليد

نعى وليد توفيق الراحل قائلا عبر ET بالعربي "سمير صديقي واخي هو نجم من النجوم المفضلين بالكوميديا صاحب القلب الكبير وفي علاقة كبيرة بيننا، وجمعنا فيلم واحد "عروسة البحر" وكان في صعوبات وكان سمير يهون الموضوع، سمير رحل ولكن سيبقى معنا بروحه وطيبته انا هلق بوضع صعب انا فعلا بيعنيلي سمير الله يرحمك يا كان طيب جدا".

باسم ياخور

باسم ياخور

باسم ياخور قال "خسارة كبيرة للفن العربي والكوميديا العربية، وجزء من ذاكرة طفولتنا الكوميديا الراقية التي أضحكتنا من القلب من دون ابتذال، نمط جديد أسسه عربيا وخسارة فعلا كبيرة بخسارته وكل العزاء لعائلته ولمحبيه في الوطن العربي".

أمل عرفة

امل

من جهتها، أمل عرفة قالت "ما في اتنين بيختلفو على سمير غانم هو علم من أعلام  الكوميديا ولم التقي به ولا مرة شخصيا وهو نوع من الفنانين الذي لا يجعل الشاشة حاجز بينك وبينه، وتشعر إنه قريب وأحب عائلتهم البقاء لله والله يرحمو والله يصبر بناتو رحيل الأب صعب".  

عابد فهد

عابد فهد

عابد فهد قال "سمير غانم صاحب مدرسة أحبها الجميع وترك أثرا في هذا العالم عالم الدراما وأدخل البهجة والابتسامة والفرح لكل الجماهير في الوطن العربي الرحمة لروحه ولكم طول البقاء".

شكران مرتجي

شكران مرتجى

شكران مرتجى قالت "تعازينا الحارة لكل محبي وعائلة سمير غانم خسارة كبيرة وهذا قضاء الله وقدره وكنت محظوظة اني التقيت فيه مرتين بأحد اللقاءات الفنية بحبو كتير وبضحكني كان كتير واليوم بكانا كتير الله يرحمو ولا حول ولا قوة الا بالله".

سامر المصري

سامر المصري

سامر المصري قال "فنان بحجمك بقيمتكم وبقدرك وعظمتك لا يمكن يموت حتى لو روحو وجسده فارقونا ستبقى روحك الحلوة بيناتنا روحك يلي بأصعب لحظات حياتنا خلتنا نضحك لروحك السلام على قد ما زرعت ضحكات بقلوبنا".