جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

إياد نصار يتحدث عن جدل مسلسل "الملك":" ليه حالة التصنيف و الأمور محتاجة هدوء أكثر"

ET بالعربي | 09 أبريل 2021
إياد نصار-صورة من انستغرام

إياد نصار-صورة من انستغرام

بعد الجدل والانتقادات حول مسلسل الملك أحمس، شارك  إياد نصار رأيه عبر ET بالعربي في المشكلة الأخيرة التي واجهت توقيف المسلسل والاعتراض على دور "أحمس" قائلا "انك انت توصل لمرحلة إنك تخاف تقول رأيك سواء مع أو ضد وإنو لازم الآراء تكون رايحة باتجاهين يا مع أو ضد لاء في علمية تحكم الأمور ، ولكن مافيش ندية في المفهوم ده  يعني ليه حالة التصنيف وليش نصنف انتو ايش فهمكم ليش نصنف انو انتو بتزيفوا التاريخ".

وتابع إياد نصار "الأمور محتاجة هدوء أكثر وفي الآخر العمل الفني لازم يطلع بشروط حقيقية ويطلع بشروط جيدة ومقبولة للناس وأعتقد أن الشركة المنتجة أخذت القرار ده بحكمتها وهي تعرف أسبابها  وأنا ما أقدرش أتكلم اه او لاء  ".

وأضاف إياد نصار "أنا قلت رأيي ما قلت أتمنى أن لا يكون وقف للتصوير، بل يكون توقف للعودة في حال هناك أخطاء تتصلح وانو نحنا محتاجين نشوف بعد موكب الموميات نحنا بقينا محتاجين نشوف ده".

وتعليقًا على كلام زاهي حواس عالم الآثار المصري ووزير دولة سابق لشؤون الآثار لـ ET بالعربي بأن محمد رمضان الأقرب لتجسيد دور "أحمس" من الناحية الشكلية رفض إياد نصار التعليق وقال "ما ينفعش أقول ولا حاجة في الموضوع ده أنا فنان وأي شخص موجود في المهنة زميل لا هقدر أقيمو ولا هو وصعب تقيم سلوك بعض الرأي الأول والأخير كتابة وجمهور".