أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

إيدا إيجي تشارك صور خطوبتها من لاعب كرة السلة بورهان تونجر

ET بالعربي | 28 أبريل 2023
خطوبة إيدا إيجي وبورهان تونجر - إنستغرام

خطوبة إيدا إيجي وبورهان تونجر - إنستغرام

في خبر أفرح محبّي مسلسل "التفاح الحرام"، تمت يوم أمس خطوبة إيدا إيجي على حبيبها بورهان تونجر، ليتفاعل الجمهور مع الخبر السار ويشاركوا صورهم عبر مواقع التواصل فيتصدر إسمهم الترند.

ايدا

خطوبة إيدا إيجي وبورهان تونجر

وفي التفاصيل، وبعد أن ذكرت تقارير فنية تركية مطلع الشهر الماضي خبراً عن نية "إيدا" الزواج من حبيبها لاعب كرة السلة في الصيف المقبل، تمت يوم أمس الخطوبة بشكل رسمي، لتنتقل إيدا إلى حسابها الخاص على إنستغرام وتشارك معجبيها صوراً من الحفل الذي أقيم للمناسبة.

إيدا نشرت منتصف ليل أمس مجموعة كبيرة من الصور الخاصة بالحفل على إنستقرام، وحرصت على نقل تفاصيل الحدث الصغيرة والكبيرة، حيث بدا جميع الحاضرين من عائلتها وأصدقائها وهم سعيدون بخطوبتها.

وشكرت إيجي منظّمي حفل خطوبتها، كما حرصت على ذكر أسمائهم، حيث تزيّنت أدراج المنزل بالشموع والورود البيضاء، وأرفقت إيدا شكرها بالصور الأولى من المناسبة الخاصة.

إيجي تميّزت بإطلالتها الناعمة، باللون الأبيض واختارت تسريحة الكعكة ومكياجاً خفيفاً، وظهرت إلى جانب خطيبها وهما يقطّعان قالب الحلوى الذي كُتِب عليه : "تمّت الخطوبة".

وأفادت تقارير في وقت سابق أنّ الثنائي حدّدا موعد زواجهما في الصيف المقبل.

يُذكر أنّ إيدا إيجي تحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي بعدما أحبّها متابعوها بشخصية "يلدز" في المسلسل الشهير "التفاح الحرام"، وتمّ تكريمها مؤخراً في حفل "موريكس دور" في لبنان عن دورها في العمل كـ "أفضل ممثلة أجنبية" لعام 2022.