صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

مها المصري بخير وتهدد باللجوء إلى القضاء

وائل جسار يوجه رسالة لابنه وائل جونيور

النجوم يودعون رجاء حسين

رسالة مؤثرة من جاستن بيبر إلى جمهوره

وسط حشد جماهيري كبير.. كاظم الساهر في دار الأوبرا المصرية

وفاة داوود جلاجل عن عمر ناهز 75 عامًا

The killing منعطف خطر

 

إيد شيران يطلق ألبومه الرابع في 29 أكتوبر بعنوان "=" (Equals): "حب ، خسارة ، حياة جديدة"

ET بالعربي | 19 أغسطس 2021
إيد شيران - صورة من انستغرام

إيد شيران - صورة من انستغرام

بعد تشويق، أعلن إيد شيران Ed Sheeran يوم الخميس أن ألبومه القادم "=" والذي يُلفظ "Equals" سيصدر في 29 أكتوبر، كاشفًا عن قائمة أغانيه المكونة من 14 أغنية ، والتي تتضمن أغنيته المنفردة "Bad Habits" التي تم إصدارها مؤخرًا.

وشارك إيد عبر حسابه على "انستغرام" صورة للترويج لألبومه، معلقًا "سيصدر ألبومي الرابع الخاص بي "=" في 29 تشرين الأول (أكتوبر) ، وهو متاح للطلب المسبق اليوم على جميع الأنظمة الأساسية ، والأقراص المدمجة ، والكاسيت".

وتابع بأنه مع الألبوم الجديد ، يأمل في مشاركة تجاربه التي غيرت حياته على مدار السنوات الماضية :"بدأت في كتابة هذا الألبوم وتسجيله في يونيو 2017، لقد كانت عملية طويلة وطويلة، لقد مررت بالحب ، والخسارة ، والحياة الجديدة ، والحزن ، وكل شيء بينهما خلال فترة كتابته بأكملها".

وأضاف "لم أكن أبدًا فخوراً بمجموعة من الأعمال ، أو أكثر حماسة كمثل هذا الألبوم، هناك أغنية بعنوان Visiting Hours ، أهديتها لصديقي مايكل الذي توفي للأسف هذا العام".

وختم "المزيد من الموسيقى قادمة ، ولكن في الوقت الحالي آمل أن تكون متحمسًا مثلي لهذا الألبوم، "=" في كل مكان بدءًا من 29 أكتوبر.

حصل الفائز بأربع جوائز غرامي على استراحة من العمل ووسائل التواصل الاجتماعي في أواخر عام 2019 بعد عامين من القيام بجولة دعمًا لألبومه الأكثر مبيعًا “÷” أو “Divide”.

وفي الشهر المقبل ، سيحيي إيد حفل موسيقي للمباراة الافتتاحية لموسم NFL في فلوريدا.