شيماء سيف تفقد 50 كيلو من وزنها

وفاة زوج لجين عمران السابق.. والد أبنائها جيلان و سمير

أحمد العوضي في رسالة جديدة عن ياسمين عبد العزيز "لو ربنا أراد هنرجع"

من هي النجمة التي لفتت ياسمين صبري في مهرجان كان ؟

ميدلي بلقيس يشعل الحرب مع روتانا وتؤكد: لن يوقفني شيء

بحضور هنيدي ومحمد إمام.. علاء مرسي يحتفل بعقد قران ابنته

خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

سبب تقديم منة شلبي طعن على حكم حبسها عام مع إيقاف التنفيذ

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

إليسا تعلّق على الإعتراف بدولة فلسطين : "الحق لأصحاب الأرض"

إيغل فيلمز تردّ على تصريحات سيرين عبد النور عن مسلسل "للموت"

ET بالعربي | 09 يوليو 2022
ماغي بو غصن ودانييلا رحمة - صورة من كواليس "للموت 2"

ماغي بو غصن ودانييلا رحمة - صورة من كواليس "للموت 2"

من بعد مقابلة سيرين عبد النور الحصرية عبر  ET بالعربي والتي كشفت خلالها بأن دور (سحر) الذي أدته ماغي بو غصن في مسلسل للموت على موسمين كان لها، وذهبت سيرين إلى أبعد من ذلك لتوثق كلامها وتقول بأن العمل عندما عرضته على المنتج جمال سنان/إيغل فيلمز كان بحضور أكثر من شخص وهم جويل بيطار وفيليب أسمر ونادين جابر .

ETO05475-Update Cyrine Abdelnour 1on1

إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان ردّت من خلال بيان لها على ما أسمته ادعاءات تطال كواليس "للموت" قائلة "يهم الشركة كما يهم المخرج فيليب أسمر، والكاتبة ندين جابر وفريق عمل مسلسل (للموت) أن ينفوا كل ما قيل مؤخراً، وأن يؤكدوا جازمين بأنّ الادعاءات والروايات التي تم بثها بغرض الاستفادة من نجاح المسلسل الساحق، ليست دقيقة وفيها تحوير للحقائق".

ماغي بو غصن

دانييلا رحمة

تابع البيان "الجميع يؤكد على أن مسلسل "للموت" الذي عرض على موسمين في رمضان 2021 ورمضان 2022، ولا يزال بكل فخر وامتنان حديث الناس، أحضرته الكاتبة نادين جابر وعرضته على المنتج جمال سنان قبل سنوات، بدون حاجة لوسيط أو طرف ثالث، واتفقا معاً برفقة المخرج فيليب أسمر على تنفيذه، بعد إجراء بعض التعديلات في مضمون حكايته وأسماء شخصياته، بإشراف فريق Eagle Films المعني فقط".

من كواليس للموت 2

أضاف البيان "كان من المنويّ في بادىء الأمر أن يُنتج المسلسل خارج رمضان، لكن تقرر بعد ذلك أن يكون (للموت) حصان الشركة الرابح في المنافسة الرمضانية، فانطلق العمل على تنفيذ المشروع وبعد مشاورات بين المنتج والمخرج والكاتبة، أسندت البطولة النسائية لكل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وتم الاتفاق معهما، وانطلقت عجلة العمل بشكل طبيعيّ. وكل ما يقال عدا ذلك هو محض افتراء، وعليه تكون التصريحات وطريقة صياغة المعلومات في المقابلات وطرحها للرأي العام، هدفها التضليل، وهو كلام غير شفاف وغير مهنيّ".