إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

إيما كورين (الأميرة ديانا) في THE CROWN قلقة بسبب الأمير هاري وميغان ماركل

ET بالعربي | 03 يونيو 2021
بوستر مسلسل The Crown - انستغرام @thecrownnetflix

بوستر مسلسل The Crown - انستغرام @thecrownnetflix

في مقابلة خاصة مع مجلة THE WRAP صرحت إيما كورين البالغة من العمر 25 عاماً، بأنها لم تستطع منع نفسها من الشعور بالقلق عندما علمت بأن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قد شاهدوا عدة حلقات من مسلسل THE CROWN الذي يُعرض على نتفليكس، والذي تجسّد من خلاله دور الأميرة الراحلة ديانا. وأضافت إيما إن هذا الأمر مثير للاهتمام، ولكنها في نفس الوقت تحاول ألا تفكر كثيراً بشأن من شاهد العمل وما رأيه فيه، لأن الأمر سيصبح مرهقاً جداً بالنسبة لها.

وكانت ميغان ماركل قد صرحت في لقاء تلفزيوني سابق على قناة CBS الأميركية أنها شاهدت بعض الحلقات من المسلسل المستوحى من حياة العائلة الملكية البريطانية. أما الأمير هاري في لقائه عبر برنامج The Late Late Show With James Corden فقد عبّر بصراحة عن رأيه بمسلسل THE CROWN  وقال بما معناه إن المسلسل خيالي، "لكنه يعتمد بشكل كبير على الحقيقة، مما يمنح المشاهد فكرة تقريبية حول نمط الحياة في العائلة الملكية، والضغوط المترتبة على أفرادها بسبب وضع الواجب والخدمة فوق اعتبار الأسرة وأي شيء آخر ، وبالتالي النتائج المترتبة جراء كل ذلك. وختم جوابه بالقول إنه مرتاح مع طرح قصة The Crown أكثر من القصص المكتوبة عن عائلته، أو زوجته، أو نفسه ". 

وبالعودة لبطلة فيلم MISBEHAVIOR إيما كورين، فقد انضمت إلى الجزء الرابع من مسلسل THE CROWN الذي تم طرحه في نوفمبر الماضي وجسّدت فيه دور الأميرة  ديانا، لتسليط الضوء على عالمها المليء بالارتباك والإحباط. وطبعاً استطاعت إيما أن تلفت النظر بأدائها وتحصد ردود الأفعال الإيجابية من الجمهور وحتى النقاد. وعن هذا الموضوع علّقت في نفس المقابلة لمجلة THE WRAP بأن الشعور الأروع هو عندما يتفاعل الناس مع الشخص الذي يقدم عملاً اجتهد فيه، وأضافت بأن كل التعليقات الرائعة التي حصدتها تعني لها الكثير.

يُذكر أن مسلسل THE CROWN إنطلق عرضه في عام 2016 عبر منصة نتفليكس وهو من تأليف PETER MORGAN الذي صرّح بأنه سيكون هناك جزءاً سادساً للمسلسل وأحداثه ستدور في بدايات  الألفية الثانية، وهذا يعني بأن ميغان ماركل لن تكون قصتها جزءاً من الأحداث بما أنها تزوجت من الأمير هاري في عام 2018. أما بالنسبة للجزء الخامس فتصويره سينطلق في لندن بعد شهر تقريباً في يوليو 2021 بحسب ما أعلنت مجلة VARIETY في أبريل الماضي.