شاروخان يقوم بزيارة ابنة ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

جدل حول مشهد من مسلسل فعل ماضي لجرأة حواره

قناة Now تتجاهل إغلاق حساب مسلسل ليلى Leyla على إكس

جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

هل ظهرت بليك ليفلي على حقيقتها أخيراً؟

بسبب وفاة والدها .. سلمان خان يلتقي مجددًا بـ ماليكا أرورا بعد 7 سنوات

كاردي بي تُنجب طفلها الثالث بحضور زوجها السابق أوفست

ميليسا باموك تشارك الصور الأولى لحملها من زوجها يوسف يازجي

بالورود..بوراك أوزجيفيت يرحب بزوجته فهرية أفجان

بيلا حديد في ظهور نادر مع صديقها في نيويورك

إيميلي في باريس في روما .. وهل سيكون هناك موسم خامس؟

ET بالعربي | 12 سبتمبر 2024
إيميلي في باريس - نتفليكس

إيميلي في باريس - نتفليكس

وسط تفاعل كبير من عشاق العمل، عاد المسلسل الكوميدي الدرامي إيميلي في باريس Emily in Paris مع النصف الثاني من الموسم الرابع، والذي تم عرضه لأول مرة أيضاً في روما، إيطاليا.

حضر العرض الأول نجوم العرض بالإضافة إلى مشاهير في صناعة السينما والأزياء وكان لافتاً استلهام ليلي كولينز من استلهام إطلالتها من تاريخ روما الغني.

Embed from Getty Images

في الحفل الذي أُقيم في سينما The Space Cinema Moderno في روما يوم الثلاثاء 10 سبتمبر، تحدثت ليلي كولينز - البالغة من العمر 35 عامًا - عن اختيارها لفستانها الذهبي المذهل وأوضحت أنه كان تكريماً خفياً لمغامرة شخصيتها الجديدة. وقالت كولينز لمجلة PEOPLE "أنا أرتدي فستاناً من تصميم Schiaparelli، وكان لحظة جريئة أشبه بتمثال روماني."

Embed from Getty Images

اطلالة نجوم إميلي في باريس

الفستان الأنيق بظهره المفتوح كان مزينًا بتفاصيل راقية من الترتر وتطريزات برونزية تتناسب مع الأساور المتعددة التي ارتدتها كولينز. ولإضافة بعض التباين، اختارت حذاءً بني مفتوحاً مع لون طلاء أظافر أحمر زاهي.

Embed from Getty Images

Embed from Getty Images

أما آشلي بارك، التي تجسد شخصية المغنية ميندي تشين، فارتدت فستانًا أسود أنيقًا مع شرابات براقة وقفازات طويلة باللون الأسود لتكمل الإطلالة. كما ظهر لوكاس برافو، الذي يلعب دور غابرييل أحد حبّات إميلي، إلى جانب كاميل رازات، التي تجسد شخصية كاميل في مثلث الحب.

Embed from Getty Images

Embed from Getty Images

كما حضر نجوم آخرون مثل فيليبين ليروي بوليو، صمويل أرنولد، برونو غويري، بول فورمان، ويليام أباداي، أرنو بينار، كيفن دياس والوافد الجديد يوجينيو فرانشيسكيني، الذي يلعب دور مارسيلو. غاب لوسيان لافيسكونت، الذي يلعب دور ألفي، وهو أحد حبّات إميلي في المسلسل.

أيضاً تواجد المغني أرمان مالك وخطيبته المؤثرة أشنا شروف ولفت الثنائي الأنظار بإطلالاتهما الأنيقة باللونين الأبيض والأسود، على السجادة الحمراء.

إميلي في باريس

الموسم الرابع من ايميلي في باريس

الموسم الرابع من "إيميلي في باريس" يتناول المشاعر المعقدة التي تواجهها إيميلي تجاه غابرييل وألفي، إلى جانب التحديات الزوجية التي تمر بها سيلفي، والصعوبات المالية التي تواجهها ميندي وهي تستعد لمسابقة يوروفيجن. يُذكر أن الجزء الأول من المسلسل تم عرضه في أغسطس 15، والجزء الثاني في سبتمبر 12 على نتفليكس.

وفي نهاية العرض وبدلاً من التصوير في مدينة الحب، تحولوا من باريس إلى روما، حيث ظهرت البطلة وهي تستمتع بيوم مشمس في روما.، ما ترك المعجبون في حيرة من أمرهم بشأن ما إذا كانت إميلي ستعيد إحياء علاقتها الرومانسية مع غابرييل، أو تبدأ حياة جديدة في جميع أنحاء أوروبا مع الوافد الإيطالي مارسيلو.

مسلسل إيميلي في باريس Emily in Paris

في معظم الحلقات الجديدة، بدا أن علاقة إميلي الرومانسية مع غابرييل قد انتهت تمامًا، بعد أن أصبحت غير مرتاحة بشكل متزايد بشأن علاقته الوثيقة بصديقته السابقة "الحامل" كاميل. ومع ذلك، أنهت إميلي علاقتها الرومانسية مع غابرييل بينما اعترفت كاميل أخيرًا لغابرييل بأنها لم تكن تتوقع ذلك أبدًا.

خلال اللحظات الختامية للموسم الرابع، التقط المشاهدون غابرييل وهو يتوسل إلى شخص ما للحصول على معرفة بخطط إميلي، بينما كانت تركب بعيدًا في غروب الشمس مع مارسيلو على دراجة فيسبا.

مشاركة من بريجيت ماكرون

وكان لافتاً ظهور سيدة فرنسا الاولى بريجيت ماكرون بشخصيتها الحقيقية، في إحدى حلقات الجزء الثاني و بحسب مجلة “إيل” الفرنسية، لم يطلب منها اتباع أي توجيهات خاصة من قبل فريق العمل في ما يخص الأزياء.

إيميلي في باريس

هل هناك موسم خامس من ايميلي في باريس Emily in Paris؟

على الرغم من أن Netflix لم تقرر بعد مصير Emily in Paris، إلا أن احتمالات تجديد العرض تبدو واعدة، ومن المتوقع أن تطلب نتفليكس موسمًا خامسًا في وقت ما خلال الأسابيع المقبلة. كان Emily in Paris أداءً ثابتًا لـ Netflix منذ عرضه الأول وكان من ضمن المسلسلات القليلة التي تمكنت من إصدار موسم جديد سنويًا - الاستثناء الوحيد هو عام 2023 عندما تأثر العرض بإضراب الممثلين والكتاب.

واللافت أن حماس فانز المسلسل مستمر كما شهدناه عندما عرض العرض لأول مرة في عام 2020، حيث استمر نطاق العرض في النمو على مر السنين مما جعله أحد أنجح وشعبية الكوميديا ​​​​على منصة نيتفليكس.

 

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: نتفليكس تكشف عن خزانة Emily in Paris في دبي:

نتفليكس تكشف عن خزانة Emily in Paris في دبي