رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

إيمي شومر تحاور سيلينا غوميز

ET بالعربي | 14 أبريل 2020
سيلينا غوميز - صورة من إنستغرام @interviewmag

سيلينا غوميز - صورة من إنستغرام @interviewmag

كشفت مجلة Interview عن مقابلة اجرتها إيمي شومر مع سيلينا غوميز في العدد الجديد لربيع 2020. ونشرت الصفحة الرئيسية لهذه المجلة على إنستغرام صورة لسيلينا من الجلسة التصويرية التي خضعت لها للإعلان عن المقابلة. وظهرت سيلينا في هذه الصورة باطلالة مريحة فاعتمدت T-Shirt من اللون الأسود من تصميم Balenciaga مع بنطلون أسود. وأكملت اللوك بتسريح شعرها على طريقة الـ Braids. وكُتب عن سيلينا بما معناه: "في سن السابعة والعشرين فقط، أصبحت سيلينا نجمة بوب عالمية، ومنتجة أفلام توثيقية وتليفزيونية. بعد صراع مع الصحة العقلية والبدنية، عادت أقوى من أي وقت مدى."

كما وأعلنت سيلينا عن هذه المقابلة عبر نشر صور الجلسة التصورية التي ظهرت فيها بطريقة جريئة من خلال اطلالاتها البسيطة والـsetup المحاط بها. والملفت كان أن في بعض الصور أطلت سيلينا بطريقة غريبة، فاعتمدت ثياب ملوثة. وكتبت بما معناه: "متحمسة جداً لمشاركة هذه الصور معكم ولمحادثتي مع ايمي شومر قبل إنتشار هذا الوباء الرهيب." وشددت على ضرورة البقاء في المنزل للمحافظة على سلامتهم في ظل إنتشار فيروس كورونا. 

وبدأت المقابلة بمناقشة التغطية الإعلامية لحياة سيلينا.

وتطرقت إيمي خلال المقابلة على طريقتها الطريفة إلى التجارب العاطفية التي مرت بها سيلينا في حياتها وكيفية تأثيرها عليها. كما وتحدثوا عن قصة الحب التي استمرت لثماني سنوات مع جاستن بيبر والتي تم تغطيتها بشكل واسع على وسائل الاعلام. وأكدت سيلينا أنها كتبت Lose you to love you عند خروجها من علاج الصحة العقلية. 

وانهت إيمي المقابلة بسؤال سيلينا عن ما إذا كان يجب القلق عليها فردت سيلينا قائلة: "لا. لقد مررت ببعض الأشياء الصعبة حقاً، وبسببها تلك اللحظات، سواء أعجبني ذلك أم لا، تم رسم صورة لحياتي." وتابعت حديثها: "الناس قلقون لأنني وجهت بعض المشاكل في الماضي، ولكنني بخير. أنا اتعامل مع ما اتعامل معه، وإذا شعرت انني أواجه إسبوع شاق أو لست على وشك القيام بشيء، لا أفعل ذلك."