فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

ابنة بريانكا شوبرا "ميني فاشينيستا" بأحدث ظهور لها

ET بالعربي | 09 يوليو 2022
بريانكا شوبرا مع احدى صديقاتها

بريانكا شوبرا مع احدى صديقاتها

ليس من السابق لأوانه أبدًا أن تصبح  طفلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas أيقونة أزياء من الآن طالما أن والدتها تعتبر رائدة في هذا المجال على صعيد نجمات بوليوود والعالم.

مالتي تبلغ من العمر 6 أشهر فقط ، وتصدرت حديث الصحافة بظهورها الأخير برفقة والدتها وهي ترتدي "طاقية باكيت Denim Bucket" على انستقرام حينما كانت بريانكا برفقة احدى صديقاتها.

وكالعادة، حرصت بريانكا على تغطية وجهها برمز تعبيري على شكل قلب أبيض.

وكانت بريانكا أعادت نشر مقطع فيديو لرحلتها إلى بحيرة تاهو مع زوجها نيك وأصدقائهم المقربين ، إلى جانب مالتي ، التي بدت وكأنها ملفوفة بأمان ومخبأة في بطانية.

وكان كل من بريانكا ونيك رحبا بطفلتهما معًا عبر أم بديلة في يناير. بعد أربعة أشهر من ولادتها ، قال الزوجان إن مالتي اضطرت إلى قضاء 100 يوم زائد في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة قبل أن تتمكن أخيرًا من العودة إلى المنزل.

وكتب نيك وبريانكا في منشور مشترك على انستقرام "رحلة كل عائلة فريدة وتتطلب مستوى معينًا من الإيمان، وعلى الرغم من أن شهورنا كانت مليئة بالتحديات ، إلا أن ما يتضح تمامًا ، في وقت لاحق ، هو كم هي ثمينة ومثالية كل لحظة."

ومنذ أسبوعين قامت بريانما بنشر صورة لطفلتها ووالدتها نيك ارتديا فيها نفس الحذاء والذي كتب عليه بالانجليزية كلة Dad، معلقة بما معناه "عيد أب أول سعيد حبي. أن أشاهدك مع ابنتنا الصغيرة هو أعظم فرحة لي .. يا له من يوم رائع للعودة إلى المنزل ... أحبك ..".