الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

ابنة جيجي حديد تبدو مختلفة في صورة جديدة لها مع جدتها

ET بالعربي | 23 فبراير 2023
يولاندا حديد تنشر صورة جديدة لإبنة جيجي حديد "خاي" - إنستغرام

يولاندا حديد تنشر صورة جديدة لإبنة جيجي حديد "خاي" - إنستغرام

يبدو أن يولاندا حديد "تعيش الحياة والحاضر واللحظة" وتستمتع بوقتها مع العائلة ، بما في ذلك حفيدتها خاي، ابنة جيجي حديد!

ففي يوم أمس  22 فبراير، شاركت يولاندا مجموعة من الصور على حسابها الخاص على انستغرام ، حيث ظهرت نجمة برنامج تلفزيون الواقع الأمريكي The Real" Housewives of Beverly Hills" في لقطة جميلة لها وهي تحمل الطفلة خاي البالغة من العمر عامين، بينما ظهرت ابنتها جيجي حديد،  وهي تتأمل الطفلة وتحدّق في عينيها بلطف أثناء ركوبها على الحصان.

وطبعًا تصدر كل من جيجي حديد وابنتها الترند بعد هذه الصورة خاصة وأنه أصبح معروفاً عن جيجي أنها تقوم بحماية خصوصية ابنتها، لذلك حرصت الجدة على حماية وجه الطفلة في الصورة.

 

سبق وشاركت Gigi Hadid بعض المعلومات عن إبنتها وطريقة حياتهم، مثل تفاصيل روتينهم الصباحي ووصف معالم خاي. وقالت جيجي في حلقة سبتمبر من "Sunday Today With Willie Geist" : "أعتقد أن إبنتي عبقرية". "لكن هذا ما يقوله الجميع عن أطفالهم. إنه أمر ممتع للغاية. وكلما كبرت خاي وتحدثت، وفهمت، وتذكرت، أصبح الأمر أكثر وأكثر متعة. إنها حقاً نعمة".


يولاندا حديد تتحدث عن تأثير مواقع التواصل

وتضمنت مشاركة يولاندا صورًا لابنتها بيلا حديد، 26 عاماً، كما نشرت صورة لإبنها أنور حديد، 23 عاماً، وبعض أصدقائها. بالإضافة إلى ذلك، شاركت الأم رسالة حول محاولة إيجاد توازن مع مشاكل وسائل التواصل الاجتماعي.

يولاندا حديد تنشر صورة لإبنها أنور حديد - إنستغرام

علقت يولاندا على الصور بما معناه : "بعد التخلص من السموم الناتجة عن وسائل التواصل الاجتماعي لمدة 10 أشهر، أحاول اكتشاف طريقة صحية للتواصل مع مجتمعي عبر الإنترنت دون جعله شيئًا يوميًا، لأن النشر والمشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن يأخذ ساعات طويلة جدًا من يومي".

و أكملت لتقول  : "ربما يكون هذا الهروب هو من النضالات اليومية التي نواجهها جميعًا، ولكنه أيضًا يجعلك تنفصل عن علاقات الحياة الواقعية، وتفوتك المحادثات والبركات من الوقت الحالي الذي تعيشه". ثم أعربت يولاندا عن مخاوفها حيث قالت : "لا أعرف الإجابات، ولكني أرى العلامات الحمراء، يبدو أن الموضوع يشبه الإدمان على الكوكايين بتأثيره على الدماغ كالإدمان الحقيقي ... أعتقد أن هناك الكثير من مشاكل الصحة العقلية المرتبطة بذلك. ستيف جوبز لم يعطي جهاز آيفون iPhone لأطفاله لسبب وجيه جدًا ... ".

كما شجعت يولاندا معجبيها على تركيز وقتهم وطاقتهم على الحياة خارج نطاق الإنترنت. وأضافت قائلة : "في الوقت المناسب سنتعرّف على عواقب إدمان الهاتف ووسائل التواصل الإجتماعي" ، وتابعت : "حاول البقاء في الحاضر، واستمتع بوقت عائلتك، واحتسي فنجانًا من القهوة مع صديق، ضع هاتفك بعيدًا عندما تكون مع الأطفال الصغار، إجعل من حولك يشعرون بأنهم يستحقون وقتك واهتمامك حتى نتمكنوا معًا من رؤية كل الجمال الذي تقدمه الحياة".

يولاندا حديد تعانق إبنتها جيجي - إنستغرام