زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

ابنة دوين جونسون "ذا روك" تواجه انتقادات عنيفة

ET بالعربي | 31 مايو 2022
ذا روك وابنته سيمون ألكسندرا جونسون- الصورة من السوشيال ميديا

ذا روك وابنته سيمون ألكسندرا جونسون- الصورة من السوشيال ميديا

كشفت ابنة دوين جونسون " ذا روك"، سيمون ألكسندرا جونسون عن اختيارها اسماً غريباً ستخوض فيه عالم المصارعة وهو آفا راين Ava Raine، وذلك بعدما اعتمد والدها اسماً مغايراً لاسمه الحقيقي في عالم المصارعة وهو "ذا روك".

وقامت سيمون ألكسندرا جونسون بتغيير اسمها على حسابها على تويتر إلى Ava Raine، ولكن هذا الاسم لم يعجب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي واعتبره البعض غريباً، ووجد البعض أنها ترغب بتجاهل إرث العائلة في مجال المصارعة، فإلى جانب والدها دوين جونسون هناك جدها روكي جونسون وجده الأكبر بيتر ميفيا الذين كانوا في عالم المصارعة، وبالتالي تعتبر سيمون من الجيل الرابع من عائلة جونسون الذي يخوض مجال المصارعة المحترفة.

Embed from Getty Images

وأكدت سيمون بأن عدم استخدام اسم العائلة لا يشكّل أي استهزاء بجذور عائلتها المتأصلة في عالم المصارعة. وكانت سيمون قد التحقت بعالم المصارعة منذ سنتين، إذ وقعت عقدها مع WWE في فبراير من العام 2020.

وعلقت في تغريدة على تويتر بما معناه "ربما أبدو أنني أحطم الرقم القياسي وأتمنى أن يكون هذا آخر ما أذكره، لا أفهم لماذا يتم تصوير الأشخاص المنفصلين عن اسم عائلتهم موضوعاً ساخناً. فهذا الاسم لا يسيء إلى أي انجازات من أي عائلة".

ولكن ان اعتمدت سيمون أيضاً اسم والدها فكانت ستتعرض لهجوم مماثل وفق ما ذكرت، وغرّدت بما معناه "كان بإمكاني أن أبني مسيرتي المهنية بشكل كامل حول مسيرة والدي ولكن سيظل الناس يهاجمونني في كل الأحوال".

كما توسلت سيمون رواد مواقع التواصل الاجتماعل أن يجدوا نكتة أخرى يتناولونها بدلاً من إطلاق أسماء عليها، بعد أن رأت العديد من التعليقات حول هذا الموضوع.

إلى جانب التعليقات المسيئة، ثمة العديد من التعليقات التي هنأت وأبدت إعجابها بإسم سيمون آفا، لذلك شكرت كل من هنأها أو قدم لها الدعم من خلال تعليقه.