بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

ابن أحمد السقا يكشف تطورات الحالة الصحية لجده محمد الصغير

ET بالعربي | 23 يناير 2021
محمد الصغير

محمد الصغير

في متابعة لتطورات الحالة الصحية لمحمد الصغير والد مها زوجة أحمد السقا وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا، كشف ياسين السقا لـETبالعربي أن حالة جده مازالت غير مستقرة حتى الآن، طالباً الدعاء من الجميع لشفاء جده.

وعلم "ET بالعربي" أن الصغير متواجد داخل العناية المركزة بإحدى المستشفيات، وأنه يتنفس عبر جهاز التنفس الاختراقي، بينما حالته الصحية حرجة جدًا وأشبه بحالة الراحلة رجاء الجداوي، و من المقرر أن يجري مسحة جديدة خلال الأيام القادمة.

مها الصغير قد شاركت أيضاً بصورة لوالدها من الماضي معلقة: "محمد الصغير أبويا وحب عمري حبيبي ونور عيني وحرمه أمي أجمل وأقوى وأطيب قلب ملكه العلايلى..ارجوا الدعاء له بالشفاء العاجل اسألكم الدعاء لأنه تعبان اوي ".

وكان عدد كبير من النجوم قد شاركوا بالدعاء عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا ومنهم لقاء الخميسي، لطيفة، إنجي علاء، سارة نخلة، نجلاء بدر، وأحمد السقا الذي كتب عبر الإنستقرام: "إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".