بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

ابن أنغام يكشف لـ"ET بالعربي" تطورات حالة والدته: "بدأت تستجيب لشرب الماء"

ET بالعربي | 27 نوفمبر 2022
أنغام وابنها عمر

أنغام وابنها عمر

في تطورات لحالة أنغام الصحية، كشف عمر عارف، ابن أنغام لـ"Et بالعربي" آخر المستجدات بعد دخولها المستشفى منتصف الأسبوع الماضي إثر تراجع حالتها الصحية وحدوث مضاعفات للعملية الجراحية التي أجرتها قبل أسبوعين.

وقال ابن أنغام، إن الحالة الصحية لوالدته تشهد تحسنًا كبيرًا ولازالت تحت ملاحظة الفريق الطبي المعالج لها داخل المستشفى، متابعًا "الحمد لله حالتها بتتحسن وإحنا معاها ومش بنسيبها، والنهاردة بدأت تشرب بشكلٍ تدريحي، وهنلاحظ خلال الساعات المُقبلة مدى الاستجابة لتناول الطعام".

وأضاف أن موعد خروج أنغام من المستشفى لم يُحدد بعد، حيث إنّ الفريق المُعالج لها لم يُشير إلى أي موعد للخروج، "مش عارف هتخرج أمتى، دي حاجة تقولها الأطباء مش أنا".

وعن حالتها النفسية والمعنوية داخل المستشفى، قال : "هي أكيد مضايقة عشان مفيش شغل، وحفلاتها تم تأجيلها، لكن إحنا جنبها ومش بنسيبها لحظة، والحمد لله هي كويسة".

وحرص على توجيه الشكر إلى كل النجوم في مصر والوطن العربي، الذين حرصوا على دعم ومساندة أنغام في أزمتها الصحية، لافتاً إلى زيارة بعض من أصدقائها لها داخل المستشفى، بينما لم يكشف عن أسماء بعينها.

أنغام تتعرض لوعكة صحية 

وكانت أنغام دخلت المستشفى الأسبوع الماضي، حيث أعلنت عن تعرضها لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى.

واعتذرت أنغام لجمهورها لتأجيل حفلاتها التي كان من المفترض إحياءها هذه الفترة نظرًا لحالتها الصحية التي لا تسمح بالوقوف على المسرح، حيث قال المركز الإعلامي لها إن "أنغام حاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها".

تلقت أنغام دعماً كبيراً من قبل جمهورها وزملائها في مصر والوطن العربي خلال الأيام القليلة الماضية، لعل أبرزها شيرين والتي نشرتها صورتها عبر خاصة "ستوري"، وعلقت عليها بقولها: "ألف سلامة عليكي يا أختي يا غالية وإن شاء الله تقومي بألف سلامة لجمهورك اللي بيحبك وكلنا جنبك لحد ما ترجعيلنا بالسلامة وربنا معاكي إن شاء الله".