وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

أنغام تتعرض لوعكة صحية طارئة وتعتذر عن حفلاتها القادمة

ET بالعربي | 23 نوفمبر 2022
أنغام

أنغام

بعد العملية الجراحية التي أجرتها أنغام قبل أيام في أحد المستشفيات الكبرى،  تعرضت على مايبدو لمضاعفات صحية طارئة وتم احتجازها بالمستشفى لعدة أيام، لحين التماثل للشفاء.

أنغام

نوال الكويتية تمنت الشفاء العاجل لأنغام وكتبت عبر تويتر "سلامتك يا غالية الله يقومك بالسلامة أم عمر ويحفظك لأسرتك ولجمهورك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك أجر وعافية ياربّ".

 أنغام، كانت قد أصدرت بيانًا صحفيًا عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، لتوضيح الحالة الصحية، واعتذارها لجهورها عن حفلاتها الغنائية التي كان من المُقرر إحياءها تلك الفترة.

وجاء في البيان: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن".

وتابع البيان : "حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

وأضاف "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".