كنزة مرسلي تعترف: أنا مغرورة

حلمي بكر ينفعل في لقائه مع ET بالعربي

ميغان تقضي عيد الشكر في إعداد وجبات الطعام لأكثر من 300 امرأة بلا مأوى

جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

أنغام تتعرض لوعكة صحية طارئة وتعتذر عن حفلاتها القادمة

ET بالعربي | 23 نوفمبر 2022
أنغام

أنغام

بعد العملية الجراحية التي أجرتها أنغام قبل أيام في أحد المستشفيات الكبرى،  تعرضت على مايبدو لمضاعفات صحية طارئة وتم احتجازها بالمستشفى لعدة أيام، لحين التماثل للشفاء.

أنغام

نوال الكويتية تمنت الشفاء العاجل لأنغام وكتبت عبر تويتر "سلامتك يا غالية الله يقومك بالسلامة أم عمر ويحفظك لأسرتك ولجمهورك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك أجر وعافية ياربّ".

 أنغام، كانت قد أصدرت بيانًا صحفيًا عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، لتوضيح الحالة الصحية، واعتذارها لجهورها عن حفلاتها الغنائية التي كان من المُقرر إحياءها تلك الفترة.

وجاء في البيان: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن".

وتابع البيان : "حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

وأضاف "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".