وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

احتفالات العيد مستمرة في حائل وعرض مسرحية غرفة 13 في بوليفارد سيتي

ET بالعربي | 25 أبريل 2023
من عرض مسرحية غرفة 13 في بوليفارد رياض سيتي

من عرض مسرحية غرفة 13 في بوليفارد رياض سيتي

جمهور حائل في ثالث أيام العيد كان على موعد مع حفل أحيته كل من موضي الشمراني و أشواق السامري  على المسرح الروماني وسط حضور جماهيري كبير وصل إلى 3000 شخص عاشوا 4 ساعات من الطرب، ضمن فعاليات العيد برعاية الهيئة العامة للترفية، وبتنظيم من "بنش مارك".

موضي الشمراني و أشواق السامري تحتفلان بالعيد في حائل

وتعتبر هذه الحفلة الأولى لـ أشواق السامري حيث عبرت فيها عن سعادتها بمشاركة أهالي حائل العيد، مقدمة الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه للفنانين الصاعدين، وقدمت أشواق عدد من الأغاني منها، ما قدرت اصبر، تذكار، برا برا، منتهى الرقه، قصر حبك وغيرها.

موضي الشمراني

موضي الشمراني

موضي الشمراني

من جهتها، موضي الشمراني رحبت بجمهور حائل مقدمه لهم التهاني والتبريكات بعيد الفطر ومعبرة عن سعادتها بمشاركتها الدائمه في حفلات هيئة الترفيه.

 وبدأت أولى فقراتها  الغنائية بأغنية وينك يادرب السعادة، وسط تفاعل جمهوري كبير، مطالبين موضي بعدد من اغانيها المعروفة، منها "باب المشاريه، خاتم يماني، كم باقي على الرجعه".

بدء عرض مسرحية غرفة 13 في بوليفارد رياض سيتي

وضمن فعاليات العيد أيضًا بدأ عرض مسرحية غرفة 13 في بوليفارد رياض سيتي على مسرح بكر الشدي، وهي مسرحية كوميدية اجتماعية تدور أحداثها حول رجل وامرأة يقيمون شهر العسل في فندق صغير في غرفة 13 بعد عام من وفاة مسن مصاب بي الزهايمر يودعونه أبناءه في الفندق في نفس الغرفة يرافقه ممرض بدلا من إيداعه في دار للرعاية خوفا من أقربائهم ولكن بعد أيام قليلة يتوفى المسن وتسكن روحه الغرفة لتظهر وتبدأ الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي مع إقامة الزوجين في نفس الغرفة.

حفلة غرفة 13

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ شارك منذ أيام بوستر المسرحية عبر حسابه على تويتر، معلقًا " الفنان عبدالناصر درويش ونخبة من نجوم المسرح في مسرحية غرفة 13  بمنطقة بوليفارد رياض سيتي من 24 إلى 26 أبريل .