احتفالات اليوم الوطني السعودي 92 : أوبريت هامة طويق

ET بالعربي | 23 سبتمبر 2022
اوبريت هامة طويق - اليوم الوطني السعودي

اوبريت هامة طويق - اليوم الوطني السعودي

"قد سمعتوا عن كريمة فاتحة للخير باب.. ذي بلادي العظيمة مجدها فوق السحاب" بهذه الكلمات بدأت احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 92 مع أوبريت هامة طويق على مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي، بمشاركة داليا مبارك، وزينة عماد، وعايض يوسف، وعبدالعزيز المعنى، وفهد العمري.

تفاعل عدد كبير من الحاضرين مع الأوبريت وعبروا عن سعادتهم بهذه الاحتفالية المميزة بمناسبة العيد الوطني، وشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الاحتفالية، وعبر تويتر غرد الكثيرون مُشيدين بالأوبريت فكتب أحدهم "ابداع وجمال ودهشة يصنعها هذا المبدع الآن في اوبريت هامة طويق".

تفاعل رواد تويتر مع أوبريت هامة طويق

تفاعل رواد تويتر مع أوبريت هامة طويق

تفاعل رواد تويتر مع أوبريت هامة طويق

منذ أيام أعلنت زينة عماد عن حماسها لمشاركتها في هذا الاوبريت وشاركت البوستر الدعائي عبر إنستغرام وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا الأوبريت "هامة طويق" في احتفالية "ليلة وطن" ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي 92، ودعت جمهورها لحضور الأوبريت، تحت تغريدة جاء فيها: "ترقبونا في اليوم الوطني".

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إقامة حفل موسيقي يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022م، بعنوان ليلة وطن أوبريت هامة طويق، وأوضحت الهيئة أن أسعار تذاكر مجانية بالكامل شاملة الضريبة، ففي هذه الليلة ستشهد عدد من مدن المملكة مجموعة من الحفلات الغنائية التي يحييها نجوم الطرب السعودي والخليجي والعربي، للاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية.