إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

احتفالات طريفة لـ كريس هيمسورث في عيد ميلاده الـ 39

ET بالعربي | 11 أغسطس 2022
كريس هيمسورث وشقيقه - الصورة من انستغرام

كريس هيمسورث وشقيقه - الصورة من انستغرام

بطريقة عفوية وكوميدية، حظى كريس هيمسورث، باحتفالات من عائلته في عيد ميلاده التاسع والثلاثون، ووسط أجواء مليئة بالحب استقبل كريس عامه الجديد مع عائلته وأصدقاءه المقربين.

وكعادتهم بأسلوب ساخر، نشر ليام هيمسوورث الأخ الأصغر، صورة لكريس على إنستغرام مع فم مليء بالثلج وهما يجلسان جنبًا إلى جنب، وكتب عليها: "عيد ميلاد سعيد لا تغير أي شيء، أنت مثالي.. أحبك".

كما احتفل الأخ الأكبر لوك هيمسورث، بعيد ميلاد أخيه كريس، بطريقة مرحة، وشارك صورة له وهو يرتدي قميصه ويأخذ سيلفي في المرآة مع تعليق: "عيد ميلاد سعيد كريس! لقد حصلنا على نصيبنا العادل من الحجج والنزاعات والخلافات، وقمنا بتبادل بعض الضربات الجيدة، والصفعات، والركلات، والضربات الرأسية".

وتابع لوك رسالته قائلًا: "لكن بصراحة وببساطة، أنا أحبك يا أخي، أنت إنسان استثنائي، لا يوجد وجه آخر أحبه أكثر على قميصي، إنه مثل القراصنة لديه طفل مع ملاك".

المتعة لم تتوقف عند هذا الحد، فنشر صديق كريس، آرون جريست، مجموعة من الصور من أيام الشباب، وترك تعليقه: "كريس أعلم أنه عندما تستيقظ في كل مرة يوم 11 أغسطس، لن تكون متحمسًا لرؤية عائلتك أو فتح الهدايا أو حتى تناول كعكة لذيذة، أنت متحمس لرؤية رسالتي اليومية من أجلك والذي تتضمن بعض الصور والذكريات المفضلة لديك".

ظهر في الصور كريس وآرون مع صديق آخر يبتسم للكاميرا، واشتملت على تكريم عيد ميلاد آرون صوراً لكريس بدون قميص، وصورة أخرى وهو يحمل طفلاً صغيرًا، وذكريات لما يشبه بالرقص بالمدرسة.

وأضاف آرون قائلًا: "أنت مثل العم الثري والمشهور الذي طالما تمنيته، الأحلام يمكن أن تتحقق، أتمنى أن يكون لديك أفضل عيد ميلاد، أنت جميل من الداخل. وهذا هو السبب في أنني أحبك".

يعيش كريس هيمسورث أفضل فترات حياته هذا الصيف، حيث يتصدر شباك التذاكر هذا الشهر مع فيلمه "Thor: Love and Thunder"، كما تم الإعلان عن فيلمه الجديد "Spiderhead"، وأنهى كذلك تصوير فيلم"Extraction 2"، وهو تكملة للنسخة الأصلية التي عرضت عام 2020.