وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حسني شتا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

وسام قطب يكشف عن صعوبة كتابته أغنية لو سامعني لـ عبود العمري

احتفال الجمهور ونجوم "باب الحارة" بمرور 17 عامًا على عرض أول حلقة

ET بالعربي | 26 سبتمبر 2023
باب الحارة

باب الحارة

23 سبتمبر 2023 يصادف مرور 17 عامًا على عرض أول حلقة من مسلسل باب الحارة والتي بثت لأول مرة في رمضان عام 2006، ولهذه المناسبة لازال التفاعل قويًا لغاية اليوم مع المسلسل عبر إكس من خلال هاشتاغ "باب الحارة"، اذ احتفل الجمهور المتابع للعمل بهذه الذكرى، بالاضافة الى احتفال بعض نجومه بمرور هذه السنوات، وبما قدموه على صعيد أدوارهم، بالاضافة الى ما قدمته لهم تجربة "باب الحارة".

باب الحارة 13 يعيد رباب كنعان ويخرج الفرنسيين

عباس النوري يحتفل بمرور 17 عاماً على عرض باب الحارة

عباس النوري شارك صورة لمجموعة من الشباب من إحدى مقاهي مدينة غزة  في فلسطين رمضان 2007 خلال متابعتهم للمسلسل علّق عليها قائلا "يصادف اليوم مرور 17 عام على عرض اول حلقة من مسلسل باب الحارة"، مضيفا "بث الحلقة الأولى لأول مرة في رمضان 23 -9-2006".

وقال "باب الحارة له ذكرى خاصة في كل بيت عربي، الصورة  من إحدى مقاهي مدينة غزة  في فلسطين رمضان 2007  خلال عرض مسلسل باب الحارة الجزء الثاني على قناة mbc كل حبي أعز ما أملك".


هدى شعراوي: المسلسل كلو بلا "أم زكي" ما بيمشي

وعن الانتقادات التي يتعرض لها مسلسل “باب الحارة”، اعتبرت شعراوي في لقاء مع برنامج "شو القصة"  أن انتقاد بعض الفنانين للمسلسل، يأتي “بسبب عدم مشاركتهم فيه”، موضحة أن الأجزاء الخمسة الأولى من المسلسل “كانت جميلة جدا، لكن بعض الأجزاء بعد ذلك اختلط الحابل بالنابل بسبب أن كتّابها كانوا من خارج الشام ولم يتعمّقوا بالبيئة الشامية.

وقالت أنها صورت الجزء 13 واشارت الى أنها موجودة في الجزء 14 لأن " المسلسل كلو بلا "أم زكي" ما بيمشي."


هدى شعراوي تثير الجدل حول حديثها عن الحجاب

وعن الحجاب قالت أنها لن ترتديه لأنه حال دون أن تأخذ أي أدوار، موضحة انه عندما ارتدته لم تشتغل مع أحد"، مشيرة الى أن الحجاب أصبح قاطع بيني وبين العمل وعندما تركت الحجاب اشتغلت الحمدالله".


تفاعل على عرض الحلقة 1 من "باب الحارة"

تفاعل كبير من الجمهور على مرور 17 عاما على عرض الحلقة 1 من العمل على إكس، وبأنه يعتبر من أكثر الأعمال السورية التي حافظت على متابعة عالية على الصعيد العربي، بالاضافة الى أن الممثلين وما كانوا يقولونه من افيهات في العمل استطاعت أن تدخل الى كل بيت عربي.

باب الحارة

مسلسل باب الحارة

يذكر أن باب الحارة وصل إلى الجزء الثاني عشر الذي عرض في رمضان الماضي، وأعلن منتج العمل، محمد قبنض الذي اشتهر بمقولة "الطبل والزمر ضروري"، عن نيته استمرار العمل في أجزاء جديدة حتى يصل إلى "عالم الخليوي".