وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

احتفال فريق دفاع جوني ديب بالنصر وترقية كاميل فاسكيز

ET بالعربي | 11 يونيو 2022
فريق المحاماة الذي دافع عن جوني ديب - صورة من حساب Brown Rudnick على تويتر

فريق المحاماة الذي دافع عن جوني ديب - صورة من حساب Brown Rudnick على تويتر

بعد فوز جوني ديب Johnny Depp بحكم هيئة المحلفين في محاكمة التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد Amber Heard ، يبدو أن النجاح كان حليف فريق الدفاع الذي كان يدافع عن جوني برئاسة بن تشيو وكاميل فاسكيز وغيرهم.

يوم أمس شارك حساب براون رودنيك Brown Rudnick (شركة محاماة لديها مكاتب في الولايات المتحدة وأوروبا ، وتمثل عملاء من جميع أنحاء العالم في التقاضي عالي المخاطر والمعاملات التجارية) على تويتر صور من وصول فريق Benjamin Chew إلى نيويورك للاحتفال بالنصر الذي ححقه فريقه في مكاتب الشركة.

حوالي 8 محامين مع كاميل و chew كانوا يهتمون بقضية جوني ديب هم أندرو كروفورد ، ويارلين مينا ، وجيسيكا مايرز ، وريبيكا ليكاروز، وصمويل مونيز ، وستيفاني كالنان.

لكن أبرزهم والذي لاقت تفاعلًا كبيرا وحققت شهرة واسعة خلال فترة المحاكمة وبعدها كاميل فاسكيز، التي برهنت عن قوتها خلال المحاكمة بالدفاع عن جوني، بالاضافة إلى العاطفة التي كانت تظهرها تجاه موكلها داخل أروقة المحكمة.

ترقية كاميل فاسكيز

وكانت شركة Brown Rudnick وبعد أداء كاميل الملفت في المحاكمة أعلنت في 7 يونيو عن ترقيتها وجعلها شريكًا رئيسيًا بالشركة.

وقال بيان الشركة "يسر شركة Brown Rudnick  أن تعلن أن كاميل فاسكيز قد تم ترقيتها لتصبح شريكًا فعليا، بعد أن كانت قد انضمت إلى مكتب مقاطعة أورانج في براون رودنيك في عام 2018 كمساعد في ممارسة التقاضي والتحكيم".

تابع  البيان " لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة كمحامية محاكمة في المنازعات عالية المخاطر ، بما في ذلك قضايا التشهير ، ونزاعات العقود ، والأضرار المتعلقة بالعمل والمطالبات المتعلقة بالتوظيف".

نحن فخورون بها بشكل لا يصدق

وقال ويليام بالديجا ، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة Brown Rudnick "يسعدنا أن نرحب بكاميل في الشراكة ، احتفظنا بهذا الإعلان لنهاية سنتنا المالية، لكن أداء كاميل خلال محاكمة جوني ديب أثبت للعالم أنها مستعدة لاتخاذ هذه الخطوة التالية الآن، نحن فخورون بها بشكل لا يصدق ونتطلع إلى ما سنحققه معًا كأحدث شريك لنا ".

كاميل فاسكيز "أتطلع إلى مواصلة تمثيل ثقافة التميز لبراون رودنيك"

من جهتها كاميل عبرت عن سعادتها بهذه الترقية "يسعدني أن براون رودنيك قد منحتني تصويتًا كاملاً بالثقة من خلال الانضمام إلى الشراكة، أنا فخور ة بالفريق الموهوب بشكل فريد الذي كان لي شرف قيادته ، والذي كان مثالًا على العمل الجماعي والتعاون ، وأتطلع إلى مواصلة تمثيل ثقافة التميز لبراون رودنيك ".

يذكر أن كاميل فاسكيز  Camille Vasquez تخرجت عام 2010 من كلية الحقوق الجنوبية الغربية وحصلت على درجة البكالوريوس بامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة جنوب كاليفورنيا في عام 2006.