فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

احتفال ورسائل دعم في يوم المرأة الإماراتية

ET بالعربي | 28 أغسطس 2023
يوم المرأة الإماراتية - تويتر

يوم المرأة الإماراتية - تويتر

تحتفل دولة الإمارات، اليوم الاثنين 28 أغسطس/آب، بـ يوم المرأة الإماراتية تحت شعار "نتشارك للغد"، وسط إشادة بالإنجازات الكبيرة التي حققتها على مختلف الصعد.

يوم المرأة الاماراتية

احتفال بـ"يوم المرأة الإماراتية" ورسائل دعم من المشاهير

يأتي احتفال هذا العام مواكباً لشعار الدولة الجديد لعام 2023 "اليوم للغد"، الذي أطلقه رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وهنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، المرأة الإماراتية، عبر تغريدة على حسابه الخاص على تويتر أو ما يُعرف حديثاً بمنصة إكس X، وكتب :"إلى أم الإمارات، أخواتي، أم أبنائي، بناتي، إلى المرأة الإماراتية، بنات زايد، أنتن الإشراقة على وجه الوطن الذي تباركت بكن مسيرته، وبشارة تقدمه، ذخرنا في أوقات العطاء، وحظنا في لحظات التفوق. دوركن أساس، وطموحكن سماء. كل عام وأنتن بعزكن وعز وطننا".

أيضاً هنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، المرأة الإماراتية، ليشارك عبر حسابه الخاص على منصة إكس عبارات التهنئة بيومها ويكتب : "نحتفي ونحتفل بيوم المرأة الإماراتية .. شريكة المسيرة .. وصانعة الأجيال .. وأم الشهداء .. وصاحبة الإنجازات … كل عام وأنتنّ أقوى وأجمل وأفضل … كل عام وبلادنا تحتفل بإنجازاتكن وتفوقكن .. كل عام وأسرنا بخير .. ومجتمعنا إلى خير .. حفظكن الله وأدام على دولتنا المجد والخير والتلاحم والمحبة".

كما شارك الشيخ حمدان بن محمد بن راشد "فزاع"، بالمباركة للمرأة الإماراتية في يومها من خلال وثائقي قصير نشره منذ قليل عبر ستوري حسابه الخاص على إنستغرام.

فزاع

فزاع

ومن النجوم حسين الجسمي وصف المرأة الإماراتية بالملهمة، وشارك متابعيه عبر حسابه الخاص على منصة إكس، تهنئته الخاصة للمرأة الإماراتية والشيخة فاطمة بنت مبارك ليقول : "المرأة الإماراتية ملهمة أثبتت مكانتها وريادتها في بناء المجتمع والوطن نهنيء ملهمتنا وأمنا "أم الإمارات" سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك والمرأة الإماراتية في يومها الذي نفتخر بإنجازاتها وتميزها #يوم_المرأة_الإماراتية".

وشاركت أيضاً أحلام بتهنئة المرأة الإماراتية بيومها الخاص، وهنّات أم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك، وباركت لها عبر منصة إكس لتصفها بأمها وأم الوطن وتقول : "كل عام وام الوطن ام الامارات الغالية امي الغالية الشيخة فاطمة بنت مبارك بخير ، كم هي غالية علينا هذه الرسالة ، شكرا امي فاطمة".

وتُعتبر الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة والرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات "، هي رائدة الحركة النسائية في البلاد، ويعود لها الفضل في تأسيس الاتحاد النسائي العام.

يوم المرأة الإماراتية