بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

استقبال حافل وتزاحم على بوراك أوزجيفيت في أوزباكستان

ET بالعربي | 15 سبتمبر 2022
بوراك أوزجيفيت في أوزباكستان

بوراك أوزجيفيت في أوزباكستان

شارك بوراك أوزجيفيت Burak Özçivit مساء أمس في مهرجان طشقند السينمائي الدولي بنسخته الـ 14 في أوزباكستان، وكعادته ، لفت النظار بإطلالته الأنيقة على السجادة الحمراء.

وكان المهرجان أعلن في وقت سابق عن حضور بوراك كضيف شرف برفقة عدد كبير من نجوم الدراما التركية.

لاقى حضور بوراك أوزجيفيت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور في أوزباكستان واستقبلوه لحظة وصوله المطار بحماس شديد وحاول المعجبون التقاط الصور التذكارية معه وسط تواجد أمني كبير، مما اضطر الحراس الشخصيون لسحب بوراك بعد مواجهته صعوبة في السير من تزاحم المعجبين.

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات استقبال الجمهور لـ بوراك وعبروا عن سعادتهم بتواجده وقدموا له الترحيب الكبير مُعلقين على تويتر "بوراك أوزجيفيت أهلاً وسهلاً بك في اوزباكستان".

بوراك في اوزبكستان

أبدى بوراك أوزجيفيت إعجابه الشديد بالعاصمة طشقند، وشارك مًتابعيه عبر ستوري انستغرام صورًا وثق خلالها أهم اللحظات التي قضاها في أوزباكستان واستكشافه لأبرز معالم طقشند السياحية.

كما شارك بوراك عبر إنستغرام مجموعة صور وفيديوهات من جولته في طشقند، أبرزها فيديو جمعه مع تمثال الشمع الخاص به في متحف سيتي بارك، وصور أخرى وفيديوهات وهو يتجول ف شوارع طشقند برفقة فريق من المهرجان.

ومازح مُتابعيه على إنستغرام ونشر مقطع فيديو أثناء زيارته الأكواريوم خلال جولته في المدينة، حيث التقى بغواص تركي خلال رحلته في حوض السمك، والتقط صورًا تذكارية وترك تعليقه كاتبًا: "شيء جميل أن تصادف تركياً تحت الماء في أوزباكستان، لقد كان تواصلاً مدهشاً"