خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

استياء من ثنائية بوراك دينيز و يازجي جوشكون في شهرزاد

ET بالعربي | 25 مارس 2024
بوراك دينيز و يازجي جوشكون - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بوراك دينيز و يازجي جوشكون - صورة معدلة من السوشيال ميديا

تستمر الإستعدادات للمسلسل المرتقب شهرزاد Şehrazad، والذي ستقدمه شركة  NGM للجمهور في الموسم الجديد بأقصى سرعة.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: بوراك دينيز ينفي من خلال ET بالعربي الشائعة الأبرز

 بوراك دينيز ينفي من خلال ET بالعربي الشائعة الأبرز التي تلاحقه

 

العمل سيتناول قصة حب مستحيلة ستجمع كل من بوراك دنيز Burak Deniz و يازجي جوشكون Su Burcu Yazgı Coşkun بطلة مسلسل "إخوتي".

إستياء بسبب فارق العمر بين بوراك وبطلة مسلسل شهرزاد

وبعد أن تم الإعلان عن الممثلة التي ستظهر أمام بوراك، والتي سبق وقدمت شخصية "آسيا" لمدة 4 مواسم في مسلسل "إخوتي" ، لاقت مشاركتها إلى جانبه إستياء كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب فارق العمر بينهما.

يازجي جوشكون

فقد رأى عدد كبير من الجمهور أن بوراك سيبدو وكأنه والد يازجي ولا يصلح بأن يقوم بدور حبيبها، ومن الممكن أن يلعب دور شقيقها أو صديقها لكن حبيبها لا يمكن ذلك".

ومن التعليقات التي تلقاها كلا الممثلين بعد إعلان تعاونهما معا " ما فيه أي تناسق، واضح معتمدين على إثارة الجدل"، "الأب وبنته غريب هذا التناسق".. "تناسق غريب بس أشوف أدئها افضل من هاندا أرتشيل صراحة".

بوراك دينيز

وهناك من رأى بعدم الاستعجال والتحلي بالصبر قليلا لرؤية صورة أو فيديو قبل الحكم على الشخصيتين وكتبت إحدى المغردات على إكس " اوفر ترا!! سيلا وشريكها الفرق 20 سنه مفيش حد فاتح بوقه مش فاهمه بصراحه محدش يقولي عشان مش باين عليهم طب انتوا حكمتوا انهم مش حلوين من ايه معلش لا شوفنا صوره ولا فيديو ليهم ولا حتى نعرف الستايلات بتاعت الشخصيات نصبر شويه".

قصة مسلسل شخص آخر

وسبق لـ بوراك وقدم مع هاندا أرتشيل بطولة مسلسل شخص آخر، وهو العمل الذي تتقاطع فيه جريمة قتل حمدي عطاي في الغابة مع المدعية العامة "ليلى" هاندي إرتشيل، والصحفي "كنان" بوراك دينيز، حيث لا تنذر جريمة القتل هذه بتدمير حبهما فحسب، بل أيضًا الحقيقة التي يعرفانها عن حياتهما، في إطار درامي رومانسي.

فهما شخصيت طموحة لا يدركان أنهما يقعان في دوامة حيث يرغبان بشدة في بعضهما البعض وسط تضارب المصالح، يُعجب كنان من النظرة الأولى بالمدعي العام الجميلة والحازمة، لكن ليلى تشك في كنان الذي يحتفظ بما يعرفه لنفسه في طموحه لأن يصبح صحفيًا، ستصبح أشياء كثيرة منطقية عندما تلتقي ليلى، التي تشعر بالغرابة لأنها لا تستطيع كتابة اسمها، بالغريب خلف عيني كينان.