جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

الأحداث في فلسطين تسيطر على السوشيال ميديا ومنشورات النجوم

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2023
نانسي عجرم وعابد فهد وشاريهان - إنستغرام

نانسي عجرم وعابد فهد وشاريهان - إنستغرام

تسيطر الأحداث الحالية على ترندات السوشيال ميديا ومحركات البحث حيث حرص نجوم العالم العربي على المشاركة بالدعاء لـ فلسطين و لبنان و سوريا.

فلسطين

النجوم يتفاعلون مع طوفان الأقصى

وكان سبق وشارك عدد من النجوم بمنشورات عن فلسطين، ومنهم محمد عساف، احمد مكي ، منى زكي، هنا الزاهد، احمد فهمي ، شكران مرتجى، وليد توفيق ، أحمد الأحمد، نور وغيرهم الكثير.

ويستمر النجوم اليوم أيضاً حيث شاركت نانسي عجرم بالدعاء لكل من لبنان وفلسطين ليحل الامن والسلام عليهم قائلة عبر منصة اكس : "يا رب تحمي #فلسطين و #لبنان وكل بلداننا العربية! منستحق نعيش بسلام على أرضنا!".

أيضاً شاريهان شاركت اليوم صورة العلم الفلسطيني بداخله الكوفية، عبر ستوري حسابها الخاص على إنستغرام. و عابد فهد الذي قال في تغريدة : "فلسطين دولة حرة مستقلة عاصمتها القدس".

طوفان الأقصى

وكان طلال مارديني قد شارك بالدعاء لأهله في سوريا بعد الأحداث الأخيرة، عبر حسابه على إنستغرام، ليكتب : "وطني اما كفاك حزناً اما كفاك جراح هل اراك سالماً مُسلماً #سوريا"، ثم عاد وشارك يوم أمس فيديو مؤثر علّق عليه بكلمات للشاعر محمود درويش ليقول : "في دِمَشْقَ: تسيرُ السماءُ على الطُرُقات القديمةِ حافيةً ، حافيةْ فما حاجةُ الشُعَراءِ إلى الوَحْيِ والوَزْنِ والقافِيَةْ ؟ ( محمود درويش ) #سوريا".

وشاركت كارمن لبس بمجموعة تغريدات منذ بدء الاحداث الأخيرة في فلسطين، كان أولها نشر صورة العلم الفلسطيني عبر حسابها على منصة إكس وكتبت : "#فلسطين #طوفان_الأقصى".