وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

الأردنيون يحتفلون بالأمير الحسين والأميرة رجوة في الموكب الأحمر

ET بالعربي | 01 يونيو 2023
ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة بنت خالد آل سيف

ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة بنت خالد آل سيف

بتنظيم ساحر، خرج الأمير الحسين بن عبدالله الثاني برفقة عروسه الأميرة رجوة الحسين من قصر الزهران العامر بعد عقد قرانهما وتلقي التهاني بالمناسبة، وتوجها بسيارة بيضاء على شكل جيب أبيض مكشوفة خرج منها العروسان وسط احتفالات تعم الشوارع.

لم يبخل الأمير الحسين وعروسه من إلقاء التحية على الناس الذين تجمهروا يتنظرون مرورهما لإلقاء النظرة الأولى على أميرهم الذي دخل القفص الذهبي، وذلك خلال انطلاق الموكب الأحمر الذي ترافق مع تشكيل لعلم الأردن بالسيارات رافق الأمير الحسين والأميرة رجوة خلال جولتهما في عمان.

الأميرة رجوة

ترافق الموكب الأحمر مع موسيقى القوات المسلحة الأردنية، الذي يتجه من قصر الزهران إلى قصر الحسينية بترتيبات أنيقة وحفل زفاف يتسم بالوطنية خلال الاحتفال بعقد قران ولي العهد.

موكب العرسان شق طريقه في العاصمة عمان وسط فرح كبير من المصطفين على الطرقات، كما أن تتابع كافة محافظات المملكة الأردنية الموكب وتفاصيله، إلى جانب نقله عبر مختلف الشاشات العربية والأجنبية.

الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني

إلى جانب السعادة والفرحة الوطنية التي غلبت على الأردنيين، فإن الفرحة أيضاً كانت واضحة على ملامح العروسين، الأمير الحسين وعروسه الأميرة رجوة الحسين، التي أعلن الديوان الملكية الهاشمي عن منح رجوة لقب صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين المعظمة.

سيارات الرانج روفر كان الملك عبدالله الثاني كان قد استخدمها في زفافه، وكذلك هناك تشابه كبير بين بدلة الأمير الحسين وبدلة والده الملك عبدالله.

الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني

وقد حاز حفل الزفاف اهتماماً عالمياً كبيراً منذ الإعلان البدء بالتحضير له وحفل الحناء وصولاً إلى موعد الزفاف الذي حضره رؤساء وملوك وملكات من حول العالم.

الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني