بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

الأطفال يهددون ثروة أشهر اليوتيوبرز

ET بالعربي | 20 ديسمبر 2019
Ryan Kaji الطفل الذي حقق أعلى نسبة أرباح على يوتيوب - eonline.com

Ryan Kaji الطفل الذي حقق أعلى نسبة أرباح على يوتيوب - eonline.com

منافس قوي و غير متوقع يهدد أشهر اليوتيوبرز ،  و هو ريان كاجي طفل في الثامنة من عمره حقق المرتبة الأولى على قائمة مجلة فوربس لأعلى عشرة نجوم أرباحاً على يوتيوب لعام 2019 ب 26 مليون دولار.

وكان ريان قد دخل عالم اليوتيوب بعمر الثلاث سنوات،  وظهر للمرة الأولى في عام 2015 من خلال Ryan ToyReview  فكان يفتح الهدايا أمام الكاميرا ويعلق على كل منها، وبعد ذلك أصبحت قناته الخاصة بالأطفال تسمى Ryan's World مع 23 مليون مشترك. وعندما نضج أصبح ريان يقوم بتجارب علمية، وعرض منها على Nickelodeon وتعاون مع Hulu.

حل في المرتبة الثانية Dude Perfect وحصد أرباحاً وصلت الى 20 مليون دولار. 
وهم عبارة عن خمسة أصدقاء في الثلاثينات من عمرهم، وهم: كوبي كوتون، كوري كوتون، كودي جونز، Garret Hilbert، Tyler Toney يلعبون الرياضة ويظهرون الحيل وقد كسروا أرقام غينيس العالمية. فيديوهاتهم مثل Bowling Trick Shows و Bubble Wrap Battle ساهمت بتوقيعهم عقد لتقديم برنامج The Dude Perfect  Show على شاشة Nickelodeon.

المرتبة الثالثة احتلتها أصغر نجمة على يوتيوب وهي Anastasia Radzinskaya ابنة الخمس سنوات، وهي روسية ومن أسرع المبدعين نمواً في العالم، وذلك بفضل مقاطع الفيديو التي تنشرها على قناتها Like Nastya على يوتيوب وبسبع لغات.

حل Rhett and Link بالمرتبة الرابعة وقد حققوا 17.5 مليون دولار. وهما Rhett McLaughlin و Link Neal الذين يقدمان برنامجاً يومياً على يوتيوب وهو Good Mythical Morning، يتناولان فيه الأطعمة ويغنيان مع النجوم. وقد عرض البرنامج على أكثر من قناة.

احتل Jeffree Star المرتبة الخامسة على يوتيوب وحقق 17 مليون دولار.
بعد أن بدأ كموسيقي على MySpace، انتقل جيفري إلى يوتيوب حيث تابع دروساً تعليمية عن الماكياج. ويستخدم قناته لتوضيح خط الماكياج الخاص به، الذي يحقق له عائدات بفضل أحمر الشفاه الخاص به ولوحات ظلال العيون.

Pretson وهو يوتيوبر جديد إنضم إلى قائمة فوربس واحتل المرتبة السادسة، وحقق أرباحاً بـ14 مليون دولار خلال العام 2019.
بدأ Preston Arsement بلعب Call of Duty، وسرعان ما حقق شعبية كبيرة لدرجة أنه بدأ بنشر النكات والمزاح بالإضافة إلى محتوى الألعاب.

في المرتبة السابعة حل PewDiePie بأرباح وصلت إلى 13 مليون دولار. تمكن اللاعب Felix Kjellberg و هو نفسه PewDiePie، أن يصبح من أعلى اليوتيوبرز ربحاً. وقد أعلن هذا الشهر انه سيستريح لفترة عن يوتيوب. بالمرتبة نفسها وبالأرباح نفسها حل Markiplier و هو Mark Fischbach وهو المفضل للذين يتطلعون للوصول إلى مجتمع الألعاب. أسس مع زميله Cloak وهو خط راقي لملابس اللاعبين.

DanTDM او Daniel Middleton وهو لاعب الـ Minecraft و Fortnite وهو واحد من أشهر اللاعبين على يوتيوب. وقد اكتسب جمهوراً من مختلف دول العالم. وحل في المرتبة التاسعة.

اما في المرتبة العاشرة والأخيرة، جاء VansooGaming واسمه الحقيقي Evan Fong، بأرباح بلغت 11.5 مليون دولار، وكان قد انضم إلى اليوتيوب في العام 2011.
وتعتمد تقديرات الارباح على بيانات Captiv8، Pollstar، SocialBlade بالإضافة إلى مقابلات مع المطلعين على هذا المجال. ويتم جمع تقديرات الارباح من 1 يونيو 2018 إلى 1 يونيو 2019.