بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

الأكثر مشاهدة على نتفليكس في الشرق الأوسط بعد مرور أسبوعين من ديسمبر

ET بالعربي | 18 ديسمبر 2021
أكثر الأفلام مشاهدة على نتفليكس - صورة معدلة من السوشيال ميديا

أكثر الأفلام مشاهدة على نتفليكس - صورة معدلة من السوشيال ميديا

ينتظر عشاق ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio في 24 ديسمبر عرض فيلمة الجديد Don't Look Up  على نتفليكس وهو الفيلم الذي تراهن عليه المنصة العالمية بعد فيلم The Unforgivable  الذي جمع ساندرا بولوك Sandra Bullock وفيولا ديفيس والذي بدأت نتفليكس بعرضه في منتصف هذا الشهر، وحاز على نسبة مشاهدة عالية جداً، اذ جاء في المرتبة الثانية بعد مسلسل "البروفسور" .

اليوم جمعنا لكم أكثر الأفلام والمسلسلات مشاهدة على نتفليكس قبل أسبوعين من إنتهاء شهر ديسمبر على صعيد الشرق الأوسط.

فيلم The Unforgivable

استطاع فيلم The Unforgivable الذي عرضته نتفليكس حديثًا أن يتصدر إهتمام المشاهد العربي، حيث أتى في المرتبة الثانية من بعد مسلسل "البروفسور".

 

 الفيلم يتناول قصة (روث سلاتر) التي تجسد دورها ساندرا والتي تخرج من السجن بعد أن قضت فيه 20 عامًا لقتلها شرطي لتفاجأ بسجن أكبر حيث تنعدم ثقافة التسامح ويحاول من حولها لعب دور القاضي والجلاد .


فيولا خيبة أمل الفيلم

فيولا

دراما مؤثرة يتناولها الفيلم حازت على إعجاب الملايين حول العالم حيث تفوقت ساندرا في أدائها، بينما فيولا كانت خيبة أمل هذا الفيلم بسبب مشاهدها القليلة ولأن دورها لم يخرج عن دور ممثلة مساعدة بعد أن لعبت دور البطولة في 5 أو 6 مواسم من How to Get Away with Murder وأبدعت في دور أناليس كيتنغ ، فانتظر المشاهد أن يراها في عمل ضخم ليكون دورها أشبه بدور مساند .

نهاية مرضية لـ "لاكاسا دي بابل"

وكانت المنصة كانت قد استهلت شهر ديسمبر بخمس حلقات من الموسم الأخير لـ"كاسا دي بابل" والتي حازت بما يشبه الإجماع بسبب قوة الحبكة والنهاية التي جاءت مرضية للجميع، ولتسدل الستار على أكثر المسلسلات مشاهدة في تاريخ الأعمال الغير ناطقة باللغة الانجليزية على نتفليكس.

لعبة نيوتن من الأكثر مشاهدة

عربيًا يتصدر مسلسل "لعبة نيوتن" لبطلته منى زكي أكثر الأعمال مشاهدة في الشرق الأوسط على نتفليكس، حيث تدور أحداثه حول رجل يتخذ وزوجته المتحابين قرارا بإنجاب ابنهما المرتقب على الأراضي الأميركية طمعا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما.

منى زكي

وأيضًا يلعب دور البطولة فيه إلى جانب منى كل من محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد.

ذا ويتشر The Witcher

وأيضًا من بين الأعمال المهتم الجمهور العربي بمتابعتها هو مسلسل الخيال العلمي The Witcher والذي بدأت نتفليكس اليوم بعرض الموسم الثاني منه ، وروجت الصفحة الرسمية للمسلسل عبر انستغرام للجزء الكبير، وشاركت فيديو لنجم العمل هنيري كافيل، وكتبت معلقة:" اخيرا بدء عرض TheWitcher Season 2 الآن على netflix".

The Power of the Dog

ولازال فيلم يحتل مركز الصدارة بنسبة المشاهدة بالشرق الأوسط للمخرجة جين كامبيون ، بطولة بنديكت كومبرباتش، حيث نالت عنه جين جائزة أفضل مخرج من مهرجان البندقية 78.

the power of the dog

و تدور أحداث الفيلم في الغرب الأميركي، ويتحدث عن علاقة روحية بين رجلٍ قاسٍ وصعب وجبلٍ يوحي بصورة كلب.

كما تصدّر الفيلم بـ7 ترشيحات لائحة الغولدن غلوب عن الأعمال التي عرضت عالمياً لعام 2021.

 Red Notice 

red notice

لم تقتصر مشاهدة فيلم Red Notice فقط على مشاهدي الشرق الأوسط، فهو أيضًا يعتبر من أكثر الأفلام مشاهدة عالميًا على نتفليكس، وكانت المنصة كشفت في وقت سابق أن نحو 50 % من إجمالي مشتركيها شاهدوا الفيلم.

وبالعودة للأفلام التي احتلت المراتب الخمسة الأولى على صعيد الشرق الأوسط من بداية ديسمبر ولغاية الآن، فقد لاحظنا أن فيلم Spider-Man: Homecomin

قفز بشكل فجائي ليحتل الأكثر مشاهدة ، حيث  بحث عنه الجمهور تزامنًا مع صدور الفيلم الجديد من فيلم "سبايدرمان: نو واي هوم"، "سبايدر مان: لا سبيل للعودة" .

  1. The Unforgivable 
  2. Spider-Man: Homecoming
  3. Back to the Outback
  4. Anonymously Yours

  5. Body Cam

أما على صعيد المسسلسلات التي عرض منها موسم واحد ، بالاضافة الى تلك التي عرض منها عدة مواسم فهذه هي الأعمال الخمسة الأولى بالشرق الأوسط.

  1. The Witcher
  2. لاكاسا دي بابل
  3. Newton's Cradle

  4. Squid Game

  5. The King's Affection

Emily in Paris ..قريبًا

وينتظر أيضًا عشاق المسلسلات مسلسل Emily in Paris في موسمه الثاني الذي تعرضه المنصة في 22 ديسمبر استكمالًا لمغامرات Emily التي تأتي إلى عاصمة الموضة باريس من أميركا لتعلم الباريسيين الأناقة والموضة والإتيكيت في عقر دارهم.