بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

الأميرة شارلوت برفقة والديها كيت والأمير ويليام في دورة ألعاب الكومنولث

ET بالعربي | 02 أغسطس 2022
الأميرة شارلوت مع والديها كيت ميدلتون والأمير ويليام - صورة من حساب @royalfocus1 على تويتر

الأميرة شارلوت مع والديها كيت ميدلتون والأمير ويليام - صورة من حساب @royalfocus1 على تويتر

اصطحب الأمير ويليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton ابنتهما الأميرة شارلوت Princess Charlotte of Cambridge البالغة من العمر 7 سنوات لحضور دورة ألعاب الكومنولث Commonwealth Games المقامة في برمنغهام بانجلترا يوم الثلاثاء ، وانضم إلى الأقارب الملكيين الأمير إدوارد وصوفي ، كونتيسة ويسيكس ، وأطفالهما.

ومن الواضح أن الأميرة شارلوت قد استمتعت خلال مرافقتها لوالديها لهذا الحدث، إذ، لم تفارق الابتسامة وجهها من خلال الصور التي تمّ التقاطها لها من قبل المصورين.

وتعد مرافقة الأميرة شارلوت لوالديها هي المرة الأولى التي تحضر فيها شارلوت حدثًا ملكيًا إلى جانب والديها بمفردها، حيث عادة ما تكون برفقة شقيقها الأكبر الأمير جورج ،وشقيقها الأصغر الأمير لويس.

وقد سبق وانضمت شارلوت إلى والدها ، وتمنت مع والدها من خلال رسالة على تويتر حظًا موفقا لفريق كرة القدم للسيدات في إنجلترا يوم الأحد ، قبل فوز السيدات في نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم 2022 على ألمانيا.

الأميرة شارلوت ، التي كشف الأمير ويليام مؤخرًا أنها نجمة ناشئة في كرة القدم ، انضمت سابقًا إلى عائلتها في مباريات يشارك فيها فريق ويليام المفضل أستون فيلا.

كما شارك ويليام وكيت في ورشة عمل تفاعلية جنبًا إلى جنب مع بعض الرياضيين للتعرف على النصائح العملية المقدمة لهم بشأن التغذية والنوم المريح.

الأمير تشارلز في دورة ألعاب الكومنولث

وكان قد حضر الأمير تشارلز Charles, Prince of Wales وزوجته كاميلا دوقة كورنوال حفل الافتتاح الرسمي لدورة ألعاب الكومنولث بالنيابة عن الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ، وشهد الحفل إلقاء الأمير تشارلز لكلمة موجهة من الملكة للمشاركين في دورة ألعاب الكومنولث لهذا العام، تحدثت فيها عن أهمية دورة ألعاب الكومنولث في توثيق الروابط والعلاقات بين دول الكومنولث من خلال ما وصفتها "ببعض المنافسة الودية". من المقرر أن تستمر دورة ألعاب الكومنولث لهذا العام حتى يوم 8 أغسطس.

الأمير تشارلز كان قد وصل الى الحفل إلى حفل افتتاح دورة ألعاب الكومنولث لعام 2022 الذي أقيم مساء الخميس الماضي في 28 يوليو 2022 في سيارة أستون مارتن عتيقة من النوع الصديق للبيئة والتي تعمل بواسطة الوقود الحيوي .