وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

الأمير ألبرت والأميرة شارلين يحتفلان بالذكرى الـ 11 لزواجهما

ET بالعربي | 02 يوليو 2022
الأمير ألبرت والأميرة شارلين - صورة من انستقرام

الأمير ألبرت والأميرة شارلين - صورة من انستقرام

لم يتمكن الثنائي من قضاء الذكرى السنوية العاشرة معًا العام الماضي بعد أن تم عزل أميرة موناكو شارلين Princess Charlene في جنوب إفريقيا بسبب مضاعفات عملية سابقة لها في الأنف والأذن والحنجرة.

لكن تم تعويض ذلك هذا العام باحتفال الأمير ألبرت Prince Albert والأميرة ارلين بالذكرى السنوية الحادية عشرة لزواجهما وشارك الزوجان يوم الجمعة صورة جديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للاحتفال بهذه المناسبة. وأظهرت الصورة الأمير ألبرت والأميرة وهما يمسكان أيديهما في حدائق قصر أمير موناكو.

ونشرت الأميرة شارلين الصورة على انستقرام ، وكتبت "ذكرى سنوية سعيدة" مع قلب أحمر.

عقد الأمير ألبرت ، البالغ من العمر الآن 64 عامًا ، والأميرة شارلين ، 44 عامًا ، قرانهما في حفل كبير يوم 1 يوليو 2011 والذي يعتبر أول حفل زفاف ملكي منذ 55 عامًا ، وهو الأول من نوعه منذ زفاف القرن عندما تزوج الأمير رينييه من جريس كيلي في حفل فخم في عام 1956.

عندما غابت العام الماضي الأميرة شارلين عن الاحتفال بذكرى زواجها العاشرة قالت في رسالة لها "هذا العام سيكون المرة الأولى التي لن أكون فيها مع زوجي في ذكرى زواجنا في يوليو ، وهو أمر صعب ويحزنني، ومع ذلك ، لم يكن أمامي خيار سوى اتباع تعليمات الفريق الطبي ".

عندما عادت الى موناكو في مارس ردت الأميرة شارلين الشائعات التي تحدثت عن مشاكل في زواجها ، قائلة للصحفيين "هل تريد التحدث عن شائعات الطلاق أو بيتي الجديد في سويسرا؟"

وقالت "ما زلت أجد أنه من المؤسف أن تروج بعض وسائل الإعلام لمثل هذه الشائعات حول حياتي وعلاقاتي، فنحن مثل أي شخص آخر ، نحن بشر ومثل جميع البشر لدينا عواطف ونقاط ضعف ".