بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

الأمير أندور يواجه رسمياً تهمة الإعتداء على فيرجينيا غويفر

ET بالعربي | 10 أغسطس 2021
الأمير أندرو - انستغرام @hrhthedukeofyork

الأمير أندرو - انستغرام @hrhthedukeofyork

مشاكل جديدة تواجه العائلة الملكية في بريطانيا، إذ بعد الادعاءات التي وجهتها ميغان ماركل للعائلة بأنها عنصرية، يواجه ابن الملكة إليزابيث الأمير أندرو دوق يورك تهمة الإعتداء الجسدي على فرجينيا غويفر، للمرة الأولى بشكل رسمي.

إذ رفعت فرجينيا دعوى ضد الأمير أندرو بتهمة الاعتداء عليها عندما كانت في السابعة عشر من عمرها، وذلك في أحد الأماكن الرسمية.

وفي التفاصيل، رفع محامو فيرجينيا غويفر دعوى ضد الأمير أندرو في محكمة مانهاتن الفيدرالية في نيويورك، بتهمة تقديمها للأمير أندرو لأهداف خادشة  وكانت دون السن القانونية أي قاصر من قبل الممول الأميركي جيفري ابستين الذي قتل نفسه في السجن في العام 2019.

Embed from Getty Images

وزعمت فيرجينيا في الدعوى بأنها تعرضت للإيذاء بشكل منتظم من قبل جيفري ابستين، الذي كان يعرضها على رجال أقوياء وذوي نفوذ لأهداف غير أخلاقية.

وتابعت بما معناه "أحد هؤلاء الرجال ذوي النفوذ كان المتهم الأمير أندرو".

ووفقاً للشكوى، ادّعت فيرجينيا بأن أندرو اعتدى عليها أكثر من مرة، واحدة منها في منزل الناشطة الاجتماعية جيزلين ماكسويل منذ أكثر من عشرين عاماً، أي عندما كانت ما دون الثامنة عشر من عمرها"، إذ تبلغ اليوم الثامنة والثلاثين من عمرها.

Embed from Getty Images

وجاء في البيان بأن فيرجينيا رفعت الدعوى بموجب قانون ضحايا الأطفال، زعمت فيها بأنه تم الاتجار بها والاعتداء عليها من قبله.

وقالت في البيان بما معناه: "أحمل الأمير أندرو مسؤولية ما فعله بي. الأقوياء والأغنياء غير معفيين من تحمل مسؤولية أفعالهم. أتمنى من الضحايا الآخرين أن يرووا بأنه من الممكن عدم العيش بصمت وخوف، لا بل استعادة حياة الفرد من خلال رفع الصوت عالياً والمطالبة بالعدالة".

Embed from Getty Images

وتابعت "لم أتخذ هذا القرار بسهولة، كأم وزوجة عائلتي تأتي أولاً، وأعرف أن هذا القرار سيعرضني للهجوم من قبل الأمير أندرو ووكلائه، ولكن إذا لم أتابع هذا الموضوع سأخذل الضحايا في كل مكان".

تشير الشكوى إلى أن "إبستين وماكسويل والأمير أندرو أجبروا المدعية أي فيرجينيا وهي طفلة على لقاء الأمير أندرو رغماً عن إرادتها".

وكان الأمير أندرو قد أُسقط من مهامه الملكية في العام 2019 بسبب صداقته مع جيفري إبستين.

Embed from Getty Images

وفي العام 2019 أيضاً، كان الأمير أندرو قد شدد على أن ادعاءات فيرجينيا غير صحيحة، في لقاء مع BBC، مدعياً أنه "يمكن أن يؤكد أن ذلك لم يحدث أبداً"، وذلك عندما تقدمت فيرجينيا بدعوى ضد جيفري ابستين.

إلا أن الشكوى الجديدة التي قدمتها فيرجينيا، تم ارفاقها بصور تظهرها برفقة أندرو وجيزلين في منزلها في لندن قبل حادثة الاعتداء.

لكن جيزلين حصلت على حكم البراءة في أبريل الماضي، من تهمة توظيف فتيات دون سن الثامنة عشر لصالح جيفري ابستين.