جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

دوين جونسون يعود لتصحيح خطأه :"كنت أسرق ألواح الشوكولا"

حمو بيكا يوضح حقيقة علاقته بسارة خليفة

9 نجوم إماراتيين في أوبريت وطني لعيد الاتحاد الـ 51

الأمير جورج لزميله في المدرسة "والدي سيكون ملكًا لذا من الأفضل أن تحذر "

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2022
الأمير جورج والأمير ويليام من أنستغرام

الأمير جورج والأمير ويليام من أنستغرام

"احذر .. فإن والدي سيصبح ملكاً" هذا كان تعليق لـ الأمير جورج Prince George of Wales لأحد زملائه أثناء اللعب في المدرسة والذي تسبب بتصدر عناوين الصحافة التي اعتبر بعضها أنه تصرف خاطىء واستخدام للسلطة ولاسم والده الأمير ويليام William, Prince of Wales وريث العرش البريطاني. وبالرغم من هذا ، بالعودة إلى مصدر الموقف ، فإن معنى المقصود مختلف تماماً ويدور حول إدراك المسئولية.

 ففي كتابها The New Royals قالت كاتي نيكول أن الأمير جورج لديه فهم جيد للملكية ودور أسرته، وبحسب ما ورد في الكتاب أيضًا فإن أطفال الأمير ويليام و كيت ميدلتون Catherine, Princess of Wales أميرة ويلز يتمتعون بحس الواجب منذ صغرهم.

يتابع الكتاب عن العائلة المالكة: "إنهم يربون أطفالهم ، وخاصة الأمير جورج ، مع وعي بمن هو والدور الذي سيرثه ، لكنهم حريصون على عدم إثقالهم بالإحساس بالواجب.

"يفهم جورج أنه سيكون ملكًا ذات يوم ، وعندما كان صبيًا صغيرًا ويتشاجر مع أصدقائه في المدرسة قال لأحدهم "والدي سيكون ملكًا لذا من الأفضل أن تحذر ".

ظل الملك المستقبلي ، الأمير جورج ، وشقيقته الأميرة شارلوت ، يتصرفان بشكل لائق وملكي خلال يوم طويل ومهيب بينما كانوا يودعون جدتهم الراحلة الملكة إليزابيث الثانية.

كان الأمير جورج والأميرة شارلوت من بين 2000 ضيف في جنازتها الرسمية وكانوا أصغر أعضاء العائلة المالكة الذين اتبعوا نعش الملكة عبر وستمنستر أبي.

كما حضرا صلاة التكليف في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور في وقت لاحق من بعد الظهر.