تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

الأمير محمد بن سلمان في حفل ترشح الرياض لاستضافة "إكسبو 2030" بفرنسا

ET بالعربي | 19 يونيو 2023
الأمير محمد بن سلمان وإيمانويل ماكرون رئيس فرنسا

الأمير محمد بن سلمان وإيمانويل ماكرون رئيس فرنسا

بمشاركة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، يقام حفل استقبال المملكة الرسمي لترشح الرياض لاستضافة "إكسبو 2030" والمقرر عقده اليوم في باريس.

ويشارك في حفل الترشيح الموسيقي ممدوح سيف، والذي عبر عن سعادته بهذه المشاركة من خلال تغريدة على تويتر، كتب فيها "أتشرف اليوم بمشاركتي بأداء بعض من مقطوعاتي الموسيقية في باريس بحفل ترشيح الرياض لاستضافة معرض إكسبو الدولي ٢٠٣٠ بحضور سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان".

ويقام حفل الاستقبال الرسمي لممثلي 179 دولة من أعضاء المكتب الدولي للمعارض المنظمة المسؤولة عن معرض إكسبو الدولي، ويأتي هذا الحفل ضمن إجراءات الترشيح لاستضافة "معرض الرياض إكسبو 2030"، ويهدف إلى التعريف بجاهزية العاصمة وخططها ومشروعاتها لاستضافة المعرض، تمهيداً للتصويت لاختيار المدينة المستضيفة لهذا الحدث، في اجتماع الجمعية العمومية التالي الذي سيعقد في شهر نوفمبر تشرين الثاني 2023.

ويشمل حفل الاستقبال الذي تقيمه الهيئة الملكية لمدينة الرياض معرضاً يعبّر عن العمق الحضاري والثقافي للمملكة وعاصمتها، ويبرز ثقلها السياسي والاقتصادي، وتميز موقعها الجغرافي، وبنيتها التحتية المميزة التي تجعلها جاهزة لاحتضان أكبر الفعاليات والمناسبات العالمية، وما ستكون عليه من قدرات أكبر عند اكتمال المشروعات التطويرية الجاري تنفيذها، والمقرر تدشينها قبل الموعد المحدد لانطلاق المعرض.

وينقل المعرض زوّاره عبر رحلة افتراضية في الرياض عام 2030، تبدأ من الوصول إلى "مطار الملك سلمان الدولي"، ثم الانتقال عبر وسائل النقل الحديثة إلى جولة على أبرز معالم العاصمة ومشروعاتها الكبرى، كالمسار الرياضي، وحديقة الملك سلمان، وبوابة الدرعية، والقدية، وغيرها من المشروعات التنموية الضخمة التي تشهدها المملكة حالياً.

الأمير محمد بن سلمان حاضراً في حفل ترشيح الرياض لاستضافة "إكسبو 2030"