فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

الأمير هاري "الحياة صعبة" بعد ترك العائلة الملكية

ET بالعربي | 14 أبريل 2020
الأمير هاري وميغان ماركل - إنستغرام @sussexroyal

الأمير هاري وميغان ماركل - إنستغرام @sussexroyal

بعد خروجهما من العائلة الملكية الشهر الماضي، يعيش الأمير هاري وميغان ماركل حالياً حياة خاصة مع ابنهما آرتشي بعيدا عن الأضواء. وعلى الرغم من انعزال الزوجين وسط أزمة فيروس كورونا ، إلا أنهما على اتصال مع بعض من أصدقائهما القدامى.

وحسب موقع ET النسخة الأمريكية، تقول الدكتورة جين غودال، وهي صديقة  مقربة من هاري، أنها تحدثت مع هاري مؤخراً ولا تعرف كيف ستحدد مسيرته المهنية، وكونها على اتصال معه، فإنها تعتقد أنه يواجه تحديات صعبة  الآن. 

وعندما أشير  إلى اهتمام هاري وأخوه وليام بالبيئة، علقت بأنهما "أبطال" في الحفاظ على الطبيعة "إلا في مسألة صيد الطيور و الحيوانات!".

والملفت هنا كان تصريحها بأن هاري قد توقف عن ممارسة هواية الصيد بسبب ميغان، بالرغم من أن هذه الرياضة تعتبر من تقاليد عائلته! تقول جين "أعتقد أن رياضة الصيد ستنتهي قريباً عند هاري لأن ميغان لا تحبها.."

كان هاري قد حضر اجتماع القيادة العالمية لشركة جودال روتس أند شوتس في يوليو الماضي حيث أصر على أن يكون لديه طفلان "كحد أقصى" بسبب رغبته في عدم التأثير على كوكب الأرض كثيرًا.

ويبدو أن جين كانت على علم مسبق بنيته بالتخلي عن واجباته في العائلة الملكية من موقف حدث بينهم في لقاء لها مع هاري في اغسطس الماضي من أجل الإصدار الخاص لمجلة فوغ البريطانية ففي التفاصيل التي روتها "في نهاية هذه المقابلة، أتت ميغان حاملة ابنهما آرتشي، فأمسكت بيديه وقتها، وحركتها وكأنه يقلد تحية الملكة إليزابيث، وقلت لهاري بأنه عليه أن يتعلم هذه التحية لأنه سيقدمها حين يكبر" وكان رد هاري وقتها "لا ، لن يفعل ذلك ويتربى بهذه الطريقة".