بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الأمير هاري سيحضر حفل تتويج الملك تشارلز بدون ميغان ماركل

ET بالعربي | 12 أبريل 2023
الامير هاري والملك تشارلز - تويتر

الامير هاري والملك تشارلز - تويتر

بعد غموض وجدل كبيرين حول مشاركته في حفل تتويج والده، ذكر متحدث باسم قصر بكنغهام اليوم أن "الأمير هاري سيحضر حفل تتويج والده تشارلز ملك بريطانيا الشهر المقبل لكن زوجته ميغان ستظل في كاليفورنيا برفقة طفليها"، لتنتهي بذلك كل التكهنات حول ما إذا كان هاري، الإبن الأصغر للملك تشارلز والأميرة الراحلة ديانا، سيحضر حفل التتويج، خاصة بعد انتقاداته اللاذعة للعائلة المالكة بعد تنحّيه عن واجباته الملكية عام 2020.

هاري وميغان

عن حفل تتويج الأمير تشارلز

وسيُتوج الأمير تشارلز في كنيسة "وستمنستر آبي" في لندن في السادس من أيار المقبل ضمن مراسم رسمية يُتوقّع أن تتسم بالفخامة والمشاهد الملكية التي اعتاد عليها متابعوا أخبار العائلة الملكية، والتي يعود تاريخها إلى ألف عام، وذلك بعد تولي والدته الملكة إليزابيث الحكم لمدة 70 عاماً إلى أن توفيت في أيلول الماضي.

المتحدث باسم قصر بكنغهام أوضح فيما معناه : "يسرّ قصر بكنجهام التأكيد أن دوق ساسكس سيحضر حفل التتويج الذي سيعقد في كنيسة وستمنستر آبي في السادس من أيار". وأضاف : "ستظل دوقة ساسكس في كاليفورنيا برفقة الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت".

هاري وميغان مع أولادهم

وشارك حساب "The Associated Press" على تويتر مقالاً حول تأكيد مشاركة الأمير هاري لمراسم تتويج والده وكتب ما معناه : " قال قصر باكنغهام إن الأمير هاري سيحضر حفل تتويج والده الملك تشارلز الثالث في وستمنستر أبي يوم 6 مايو. وستبقى ميغان، دوقة ساسكس، في كاليفورنيا مع طفليهما، حسبما قال القصر". ومن المتوقع أن يحضر حفل التتويج رؤساء دول وشخصيات أجنبية معروفة.

في السياق نفسه، سيطرت تصريحات هاري اللاذعة عن والده وشقيقه وليام على تحضيرات حفل التتويج خلال الأشهر القليلة الماضية وخاصة في مذكراته "سبير" التي صدرت في الفترة الأخيرة، بالإضافة للفيلم الوثائقي على نتفليكس وسلسلة من المقابلات التلفزيونية. ورداً على سؤال خلال مقابلة جرت معه في كانون الثاني عما إذا كان سيحضر حفل التتويج في حال وُجهت له الدعوة، قال هاري : "يمكن أن يحدث الكثير من الأمور من الآن وحتى ذلك الوقت لكن الباب مفتوح دائماً".