جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الأمير هاري وميغان ماركل يحضران ألعاب Invictus لعام 2023

ET بالعربي | 12 سبتمبر 2023
الأمير هاري وميغان ماركل - صورة من غوغل

الأمير هاري وميغان ماركل - صورة من غوغل

وصل الأمير هاري وميغان ماركل إلى ألمانيا من أجل حضور دورة ألعاب "انفكتوس" Invictus لعام 2023، وهو ظهور آخر لهما والذي يعتبر الظهور الأول لهما معًا بمناسبة رسمية بعد انتشار شائعات انفصالهما.

الثنائي ظهرا بحالة معنوية عالية عند دخولهما إلى ملعب "Merkur Spiel-Arena" في دوسلدورف، حيث دخلا إلى الملعب جنبًا إلى جنب، كما قدما الميداليات للأطفال بعد المباراة.

Embed from Getty Images
Embed from Getty Images

كما أقام هاري وميغان حفل استقبال لأصدقاء وعائلات المتنافسين في قاعة المناسبات بمطار دوسلدورف، قبل انطلاق فعاليات البطولة الرياضية.
وصعدت ميغان إلى جانب زوجها على خشبة المسرح لإلقاء خطاب أمام الحاضرين، واعتذرت عن غيابها عن الحفل الافتتاحي للبطولة.
ميغان توجهت للحضور لتقول ما معناه : "إنه لمن المميز التواجد هنا، واعتذر لتأخري قليلاً عن الحفل.. نعلم مثلكم أن "انفكتوس" أنطلقت من أجل العائلة والأصدقاء والمجتمع.. لهذا توجب عليَّ التواجد وقتًا أطول مع صغاري في المنزل".

يأتي حضور الأمير هاري للألعاب بعد زيارة قصيرة للمملكة المتحدة، حيث حضر حفل توزيع جوائز WellChild وزار كنيسة سانت جورج في وندسور في ذكرى وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

الأمير هاري وحيداً في ألمانيا وميغان تأكل البرغر في كاليفورنيا

وفي آخر ظهور لـ دوقة ساسكس ميغان ماركل، التقطت الكاميرات صور لها وهي في مطعم خاص بالوجبات السريعة "مطعم In-N-Out Burger".

الصورة التقطت لـ ميغان من داخل نافذة المطعم، يوم الأحد 10 أيلول - سبتمبر 2023 ، وكأنها كانت تنتظر في الخارج طلبها.

الأمير هاري حيداً في ألمانيا وميغان ماركل تأكل البرغر في كاليفورنيا

وتحدثت ميغان والأمير هاري عن حبهما لمطعم البرغر منذ انتقالهما من المملكة المتحدة إلى مونتيسيتو، كاليفورنيا. في الواقع، قالت ميغان إنها كانت "المفضلة" لزوجها في مقابلة مع مجلة فارايتي.

بالتزامن مع زيارة ميغان إلى مطعم In-N-Out على الساحل الغربي، كان الأمير هاري في ألمانيا لحضور النسخة السادسة من ألعاب Invictus، التي أسسها في وقت سابق.

وبينما ظهر الأمير هاري لوحده في ألعاب Invictus 2023 في وقت سابق ، أكد متحدث باسم دوق ودوقة ساسكس أن ميغان سوف تكون متواجدة في الحدث بـ دوسلدورف.

وقال المتحدث في بيان خاص لـ PEOPLE، أنه "يسعد دوق ودوقة ساسكس حضور ألعاب Invictus 2023 في دوسلدورف، وسيكون الدوق حاضرًا طوال الألعاب وستنضم إليه الدوقة بعد وقت قصير من بدء الألعاب".

وبالرغم من ذلك، لم تكن ميغان بعيدة عن ذهن هاري في حفل الافتتاح يوم السبت، وفي  خطاب ألقاه الأمير هاري وجه تحية لزوجته، في الوقت الذي كان يرحب بانضمام دول جديدة إلى الألعاب.

وقال ممازحاً: "الآن، لا أقول إننا نلعب مباريات مفضلة في منزلنا، ولكن بما أن زوجتي اكتشفت أنها من أصل نيجيري، فمن المرجح أن تصبح المنافسة أكثر قليلاً هذا العام"، في إشارة إلى اكتشاف ميغان أنها نيجيرية بنسبة 43%".