ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

الأمير هاري وميغان ماركل يخيبان أمل الملكة إليزابيث

ET بالعربي | 09 يناير 2020
الأمير هاري وميغان ماركل يخيبان أمل الملكة إليزابيث Getty Images

الأمير هاري وميغان ماركل يخيبان أمل الملكة إليزابيث Getty Images

بعد ساعات من إعلان الأمير هاري وميغان ماركل أنهما يتراجعان عن أدوارهما كأعضاء أساسية في العائلة المالكة وأنهما سوف يقسمان وقتهما من الآن وصاعدًا بين المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية، أصدر مكتب الملكة إليزابيث بيانًا خاصًا بها من خلال حساب Buckingham Palace على تويتر.  إعتبرت فيه الملكة أن ميغان وهاري لديهما الكثير من العمل لإنجازه قبل التنحي عن واجباتهم لأنهم ما زالوا في مرحلة مبكرة من التوصل إلى اتفاق. وتابع البيان أن "المناقشة مع دوق ودوقة ساسكس في مرحلة مبكرة." واضافت: "نحن نتفهم الرغبة في اتباع نهج مختلف ، ولكن هذه قضايا معقدة ستستغرق وقتًا حتى تنجح".

ووفقاً للمراسل والمقدم الملكي في بي بي سي نيوز جوني ديموند،  فإن خروج الأمير هاري وميغان ماركل كان بمثابة مفاجأة لبقية العائلة المالكة. وغرد على حسابه على تويتر بما معناه: "أحد مصادر القصر يخبر هيئة الإذاعة البريطانية BBC أن كبار أفراد الأسرة الملكية يشعرون بالأذى جراء الإعلان عن إنسحاب هاري وميغان من أدوارهما الملكية الحالية. وأكد المصدر أنه لم يتم إستشارة أي من أفراد العائلة المالكة."

 ويبدو أن الملكة تشعر بعدم الإرتياح وبخيبة الأمل لأنها لم يكن لها رأي في قرار ساسكس بالتراجع عن أدوارهم الملكية. أما متابعين الأمير هاري وميغان ماركل شجعوا هذا القرار واحترموه فشارك الآلاف من الناس دعمهم للزوجين وكذلك تفهموا العوامل المحتملة الإيجابية نتيجة هذه الخطوة أولها تربية آرشي. 

يذكر أن هذا القرار اعلن عنه الأمير هاري وميغان ماركل بعد أن أمضوا العطلة مع أم ماركل، دوريا راجلاند ،في كندا بدلاً من بقائهم مع أفراد العائلة المالكة في ساندرينجهام.

صورة للأمير هاري وميغان ماركل في كندا من Getty Images
صورة للأمير هاري وميغان ماركل في كندا من Getty Images

 

شاهد في ETبالعربي:متحف مدام توسو يفصل الأمير هاري وميغان ماركل عن العائلة المالكة🔽

Report