فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

الأمير هاري وميغان ماركل يشاركان صورة ابنتهما ليلي لأول مرة

ET بالعربي | 23 ديسمبر 2021
الأمير هاري وميغان ماركل وطفليهما - صورة من إنستغرام Team Rubicon

الأمير هاري وميغان ماركل وطفليهما - صورة من إنستغرام Team Rubicon

بطاقة عيد الميلاد التي تم إصدارها يوم الخميس من قبل الأمير هاري وميغان ماركل شكلت مفاجأة للجمهور، حيث تمّ الكشف عن الصورة الأولى التي طال انتظارها لابنتهما ليليبت ديانا ، التي ولدت في 4 يونيو.

التقط أليكسي لوبوميرسكي Alexi Lubomirski الصورة الظاهرة على البطاقة هذا الصيف في منزل الزوجين في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا.

 وتضمنت البطاقة رسالة من قبل الأمير هاري وميغان جاء فيها "هذا العام  2021 ، رحبنا بابنتنا ، ليليبت ، وجعلنا أرشي أما وأبا ومع ليلي أصبحنا عائلة. وبينما نتطلع إلى عام 2022 ، قدمنا ​​تبرعات بالنيابة عن العديد من المنظمات التي تكرم وتحمي العائلات من أولئك الذين يتم نقلهم من أفغانستان ، إلى العائلات الأمريكية التي تحتاج إلى إجازة مدفوعة الأجر ".

Team Rubicon يشاركان البطاقة لأول مرة

وقد تمت مشاركة البطاقة لأول مرة مع Team Rubicon ، اذ أرفقوا البطاقة عبر انستغرام، مع تعليق جاء فيه "نحن ممتنون لمؤسسة Archewell والأمير هاري وميغان ، دوق ودوقة ساسكس لدعمهم لجهودنا للترحيب بالعائلات الأفغانية في المجتمعات في جميع أنحاء البلاد، يشرفنا أن نكون من بين المنظمات المذكورة في بطاقة عطلة عائلاتهم هذا العام".

تابع حساب Team Rubicon "كان فريقنا سعيدًا لإتاحة الفرصة له لمقابلة دوق ودوقة ساسكس في وقت سابق من هذا العام في أحد المواقع التي دعمناها ، Task Force Liberty ، في نيوجيرسي. إعادة توطين الأسرة الأفغانية هي مهمة شخصية للغاية لمتطوعينا وبهذا التبرع السخي ، إنه لشرف لنا أن نكون قادرين على دعمهم أثناء انتقالهم إلى منازلهم الجديدة في العام الجديد".

أليكسي لوبوميرسكي "متعة عندما أتمكن من تصوير الحب"

من جهته، علّق المصور Alexi Lubomirski على الصورة التي اتخذها للعائلة عبر إنستغرام قائلا " هذا واحد من تلك المشاريع النادرة والخاصة ، الذي يحالفني الحظ لأكون جزءًا منها".

تابع "أن أكون قادرًا على متابعة قصة هذه العائلة التي صورتها لأول مرة كزوجين مخطوبين ، ثم في يوم زفافهما ، كزوجين ورؤية حبهما يتجلى في طفلين جميلين ، كان شرفًا رائعًا".

أضاف "أي شخص شاهد AllLoveSeries الخاص بي ، سيعرف أن واحدة من أعظم المتع التي أتلقاها من التصوير الفوتوغرافي ، هي عندما أتمكن من تصوير الحب بشكل أو بآخر".

وأوضح أن هذا اليوم مع الأمير هاري وزوجته يعتبر من إحدى هذه التجارب المبهجة ، والتي يشعر بامتياز كبير لدعوته لالتقاطها.