الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

الأمير هاري يصل لندن برحلة تجارية ولا دور له بتتويج الملك تشارلز

ET بالعربي | 05 مايو 2023
الأمير هاري - الملك تشارلز الثالث- ET اونلاين النسخة الامريكية

الأمير هاري - الملك تشارلز الثالث- ET اونلاين النسخة الامريكية

قبل ساعات من تتويج والده الملك تشارلز الثالث ملكًا جديدًا، وصل الأمير هاري إلى لندن على متن رحلة تجارية، حيث أخبر مصدر لـ ET بنسخته الأمريكية أن هاري سيقيم في Frogmore Cottage ، ومن المتوقع أن يغادر بعد الاحتفال بالتتويج.


الأمير هاري في حفل تتويج الملك تشارلز

من غير المتوقع أن يكون لـ الأمير هاري أي دور في احتفالات التتويج اليوم باستثناء ظهوره القصير في كنيسة وستمنستر.

وبحسب المصادر لصحيفة Mail فـ "لا توجد خطط" له للانضمام إلى العائلة المالكة في قصر باكنغهام ، أو المشاركة في غداء العائلة الخاص أو حتى الظهور في الصور. ولن يشارك في موكب العودة من وستمنستر أبي أو ينضم إلى عائلته على الشرفة للمظهر العام التقليدي.

وتقول التقارير أنه سيتم إنزال ابن الملك - الذي يحتل المرتبة الخامسة في ترتيب ولاية العرش - إلى مرتبة "and also’s" في الدير.

الامير هاري و ميغان ماركل - تتويج الملك

كما ذكرت التقارير سابقًا ، سيحضر هاري حفل التتويج بدون زوجته ميغان ماركل. وتأتي هذه الأخبار وسط توتر داخل العائلة المالكة بعد إطلاق سلسلة هاري وميغان الوثائقية على نتفليكس وهاري وميغان في ديسمبر ، ومذكرات دوق ساسكس ، سبير ، التي صدرت في كانون الثاني (يناير).

أثناء وجود هاري في إنجلترا ، ستقيم ميغان في منزلهما مع طفليهما - ابن آرتشي ، الذي سيبلغ الرابعة من عمره يوم التتويج ، وابنته ليليبت البالغة من العمر عامًا واحدًا.

بالإضافة إلى ذلك ، علم ETonline أن الاحتفال بعيد ميلاد ابنه ارتشي سيكون صغيرًا مع الأصدقاء والعائلة في Montecito ، كاليفورنيا.

وعلى الرغم من انفصال هاري وميغان عن العائلة المالكة ، ظهر الثنائي في برنامج الهدايا التذكارية الرسمي للاحتفال بالتتويج ، والذي يتضمن صورة سعيدة للعائلة ، بما في ذلك الأمير وليام وكيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة ، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير. لويس.

حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

سيتم تتويج تشارلز وزوجته كاميلا ملكًا وملكة في كنيسة وستمنستر في لندن في عرض مبهر وطقوس يعود تاريخها إلى حوالي 1000 عام.

وبحسب رئيس الوزراء سوناك سيشارك بالاحتفال ممثلون عن جميع الأديان لأول مرة.وستكون "لحظة غير عادية للفخر الوطني". مضيفًا في بيان له: "لا يمكن لأي دولة أخرى أن تقدم مثل هذا العرض المبهر. المواكب والاحتفالات والمهرجانات في الشوارع".

تتويج الملك تشارلز