أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

الأمير هاري يعيش تجربة المطاردة التي تعرضت لها والدته في العام 1997

ET بالعربي | 18 مايو 2023
الأمير هاري وزوجته ميغان في نيويورك

الأمير هاري وزوجته ميغان في نيويورك

بعد الحادثة الخطيرة والمخيفة التي تعرّض لها الأمير هاري وزوجته ميغان ووالدتها دوريا راغلاند، والتي ظهرت للعلن بعد تصريح المتحدث باسم هاري "أنهم تعرضوا لمطاردة بالسيارة كادت تكون كارثية" في مدينة نيويورك من قبل مجموعة مصوّرين "بابارازي" واستمرت لمدة ساعتين، إنتشر فيديو جديد "للحادثة" أثناء وقوع المطاردة التي أعادت الناس لذكريات عام 1997 المؤلمة، حيث شهدت تلك السنة رحيل والدة هاري "الأميرة ديانا" أثناء ملاحقة من المصوّرين إنتهت بتعرّض سيارتها لحادث مأساوي أدى إلى وفاتها.

هاري وميغان

فيديو ملاحقة هاري وميغان في نيويورك

وانتشر فيديو يوم أمس الأربعاء بعدما تصدر خبر ملاحقة هاري وميغان من قبل مجموعة مصورين عدوانيّين، صفحات السوشيال ميديا، ليتحوّل الخبر إلى مادة دسمة للصحافة العالمية والإلكترونية، وتُسارع مواقع وصفحات عديدة بنقل الخبر. الفيديو الذي نشره موقع "TMZ" يُظهر الفوضى التي كان عليها الشارع حيث مرت سيارة الاجرة التي تُقلّ الثنائي هاري وميغان بالإضافة إلى مرور سيارة للشرطة لتأمين سير سيارتهما بشكل سليم. وكتب أحد الصحافيين الذين قاموا بمشاركة الفيديو ما معناه : "هذا هو الفيديو الخاص بميغان ماركل والأمير هاري "بالقرب من حادثهم الكارثي". 🚕📸⬇️ تخلت عائلة ساسكس عن موكب سياراتهم الأربعة للدخول في سيارة أجرة. كان لديهم العديد من سيارات الشرطة في نيويورك والتي ترافق سيارة الأجرة في موكب آمن شديد الحراسة. وزعم المتحدث باسم الزوجين أنه بسبب هؤلاء المصورين كادوا أن يصابوا "بحادث كارثي". لكن الفيديو يُظهر المصورين وهم يقتربون من سيارة الأجرة بالإضافة إلى حارس شخصي يخرج ليطلب منهم "الرجوع".


عمدة نيويورك يرد على حادثة مطاردة هاري وميغان

وكان عمدة نيويورك "إريك آدامز" قد أطل يوم أمس بعد البلبلة التي أحدثها انتشار خبر المطاردة ليردّ على المتحدث باسم الأمير هاري الذي قال أنه وميغان ماركل تعرضا لـ "مطاردة شبه كارثية بالسيارات". العمدة كشف عن معلوماته عن الحادثة في مؤتمر صحفي قال خلاله ما معناه : "أجد صعوبة في تصديق أنه كانت هناك مطاردة عالية السرعة لمدة ساعتين".

ووقعت الحادثة في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء، وكان هاري قد حضر برفقة زوجته ميغان إلى نيويورك لدعمها في حفل توزيع جوائز فاونديشن للسيدات لعام 2023، حيث تم تكريم ميغان والشركاء الحاصلين على المنحة "واندا إيرفينغ"، من مشروع دكتور شالون للعمل الأمومي، و"كيمبرلي إنيز ماكغواير" من "URGE" بالإضافة إلى النشطاء "لاتوشا براون" و"أوليفيا جوليانا" و"ريبيكا بروسيهوف"، لتأثيرهم على حركة العدالة بين الجنسين في هذا الحدث.

هاري وميغان

كما حصلت CNN على بيان طويل من دوق ودوقة ساسكس يفيد بأنهما لم يتلقّيا أي إتّصال من أفراد العائلة المالكة حتى الآن، في حين لم يصدر بعد أي تعليق من قصر باكنغهام.

وتُشكّل تلك الحادثة صدمة للأمير هاري، فهي تذكّره بأيام بشعة وسوداء من طفولته، بعد تعرضه لصدمة كبيرة بسبب وفاة والدته أثناء مطاردتها من قبل بابارازي في باريس عام 1997.

هاري والأميرة ديانا