ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

الأمير هاري يكشف كيف أبكت كيت ميغان ماركل قبل زفافهما

ET بالعربي | 06 يناير 2023
ميغان و هاري - صورة من نتفليكس

ميغان و هاري - صورة من نتفليكس

ربما لم تدخل ميغان ماركل أثناء مقابلة أوبرا التاريخية في تفاصيل المعركة المثيرة للجدل قبل زفافها من الأمير هاري والتي خاضتها هي وكيت ميدلتون.

لكن الأمير هاري ملأ الفراغات الآن وشارك روايته الشخصية للموقف في مذكراته القادمة سبير ، والتي تشرح بالضبط سبب بكاء ميغان بعد إجراء محادثة مع كيت قبل أربعة أيام فقط من زفاف الزوجين.


هاري يكشف تفاصيل خلاف ميغان  وكيت قبل الزفاف

وبالعودة لقصة الخلاف، فالموضوع كان يتعلق بفستان ابنة كيت، الأميرة شارلوت التي ارتدته في زفاف هاري وميغان.

ووفقًا لـPage Six ، كتب هاري في مذكراته أن كيت أرسلت رسالة نصية إلى ميغان في أسبوع الزفاف حول وجود "مشكلة" في فستان شارلوت ، الذي صنعته وقتها مديرة جيفنشي الإبداعية كلير وايت ، والتي صنعت أيضًا فستان زفاف ميغان.

زفاف الامير هاري و ميغان كارمل

وأضاف أن "فساتين الهوت كوتور الفرنسية للفتيات [كانت] مخيطة يدويًا بناءً على قياسات [وصيفات الشرف] فقط" ، لذا فإن حاجتهن إلى التعديلات لم تكن مفاجأة تمامًا.

ردت ميغان على كيت وطلبت منها إحضار شارلوت إلى القصر حيث كان الخياط "ينتظر إجراء تعديلات لجميع وصيفات العروس الستة" ، وزعم هاري أن هذا الرد "غير كافٍ" بالنسبة لكيت ، التي طلبت وقتًا للتحدث مع ميغان نفسها.

خلال حديثهم ، يُزعم أن كيت ضايقت ميغان عندنا أخبرتها أن فستان شارلوت كان "كبيرًا جدًا وطويلًا وفضفاضًا" ، وأن شارلوت "انفجرت بالبكاء عندما جربته." ما جعل ميغان تكرر طلبها مرة أخرى لإحضار شارلوت إلى الخياط في القصر، لترد كيت عليها بأن جميع فساتين العروس غير موفقة ويجب "إعادة تصميمها بالكامل" ، وأنها استشارت مصممة فساتين الزفاف الخاصة بها ، سارة بيرتون من ألكسندر ماكوين ، حول هذا الموضوع! علمًا بأن الزفاف كان بعد أربعة أيام فقط.

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

في النهاية ، أخذت كيت شارلوت إلى الخياط ، لكن "المشاجرة" التي حدثت بين كيت و ميغان أضرّت بها نفسيًا، كما كتب هاري. وقال أيضًا انه وجد ميغان تبكي "على الأرض" وهذا ما كشفته ميغان ماركل سابقًا لأوبرا في 2021.

كما تحدثت ميغان عن مدى صعوبة رؤيتها للصحف وقتها وهي تحوّل هذه القصة لصالح كيت بعنوان "كيت تبكي".