بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الأمير ويليام قلق على الملكة والأمير تشارلز

ET بالعربي | 17 أبريل 2020
الأمير وليام Royal.uk

الأمير وليام Royal.uk

خلال مقابلة على قناة BBC للحديث عن حملة تعنى بالصحة العقلية، أعرب الأمير ويليام وزوجته كايت ميدلتون عن مخاوفهما في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها العالم بأكمله.

فقال ويليام إنه قلق على صحة عائلته خاصة الملكة إليزابيث و والده تشارلز، مضيفًا أنه يبذل قصارى جهده لحمايتهم. وأضاف دوق كامبريدج بما معناه: "من الواضح أنني أفكر جيدًا في أجدادي ، في سنهم ، ونحن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أنهم بعيدون ومحميون من هذا".

يُذكرأن الملكة إليزابيث وزوجها دوق إدنبرة الأمير فيليب  انتقلا  الشهر الماضي إلى قصر Windsor كخطوة إحترازية لا سيما وأن الملكة تبلغ من العمر 93 عامًا وزوجها 98.

إنمّا جدّه وجدّته ليسا الخوف الوحيد الذي يطال الأمير ويليام، فعاد وعبّر عن قلقه تجاه والده الأمير تشارلز الذي سبق وأصيب بالفيروس منذ فترة قليلة. لكنه سرعان ما عاد وطمأن نفسه قائلًا: "يجب أن أعترف، أني كنت قلقاً للغاية؛ خاصة لشخص في سنه ولكن والدي كان يعاني من العديد من التهابات الصدر ونزلات البرد وأشياء من هذا القبيل على مر السنين ولذا فكرت في نفسي (إذا) أي شخص سيكون قادرًا على التغلب على هذا سيكون هو".

وليام و كيت

كما أكد وليام أن الناس في هذه الفترة  بحاجة للدعم و المساعدة لأجل صحتهم العقلية خاصة أن فترة العزل قد تمتد أكثر. ووصف الإغلاق الذي بدأ منذ أسابيع بالمحبط و سبب ضغط وتوتر للكثير من الناس.