وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

الأمير ويليام وزوجته يشكران منظمي الإغاثة في لندن بعد زلزال تركيا وسوريا

ET بالعربي | 09 مارس 2023
الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون - تويتر

الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون - تويتر

بغطاء رأس وابتسامة لافتة، ظهرت كيت ميدلتون برفقة الأمير ويليام أثناء زيارة مركز إسلامي في لندن، حيث حرص الثنائي الملكي على تقديم مزيد من أعمال الإغاثة للمتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا الشهر الماضي.

وفي التفاصيل، قام ولي العهد البريطاني الأمير ويليام وزوجته، صباح اليوم الخميس، بزيارة مركز إسلامي للخدمات الاجتماعية غرب العاصمة لندن.

Embed from Getty Images

Embed from Getty Images

الأمير ويليام وزوجته في زيارة لمركز هايز الإسلامي

وخرج أمير وأميرة ويلز لشكر عمال الإغاثة ومسؤولي جمع التبرعات من أعضاء "مركز هايز الإسلامي"، الذين نجحوا في جمع أكثر من 29 ألف دولار لحملة مساعدة المتضررين الذين تأثروا بالزلزالين المدمرين وراح ضحيتهما الآلاف في الشهر الماضي.

الزيارة الملكية للمركز تأتي بعد شهر واحد من زلزال تركيا وسوريا بقوة 7.8 درجة ضرب البلدين في 6 فبراير/شباط، حيث لقي أكثر من 47 ألف شخص مصرعهم، حسب ما ذكرت وكالة أسوشيتيد برس، الزلزال الذي وصفه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأنه "كارثة القرن".

حساب "People" على تويتر شارك مقالاً حول الزيارة الملكية التي قام بها الأمير ويليام وزوجته كيت للمركز الإسلامي وكتب ما معناه : " كيت ميدلتون والأمير ويليام يشكران منظمي الإغاثة من زلزال تركيا وسوريا في لندن".

وحصل الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون خلال الزيارة على درس خاص في صنع مجسمات الأوريغامي، بتوجيه من شابات جمعن الأموال عن طريق صنع المئات من الطيور الورقية، كما التقى الأمير وزوجته بأعضاء المركز المسؤولين عن توفير الإغاثة الطارئة وإرسالها إلى تركيا وسوريا.

وقام حساب "The Prince and Princess of Wales" منذ قليل بمشاركة مقطع فيديو يلخّص زيارة الأمير ويليام وزوجته لمركز هايز "Hayes"، والنشاطات التي قاموا بها مع الأعضاء لتوفير الدعم اللازم للمتضررين من الزلزال، وكتب ما معناه : "يقع كرم الروح الإنسانية في قلب مركز هايز الإسلامي. منذ الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا الشهر الماضي، المتطوعون والجمعيات الخيرية يقومون بجمع الملايين للمساعدة".

وقال أمير وأميرة ويلز في بيان سابق : "لقد شعرنا بالخوف بعد رؤية الصور المروعة القادمة من تركيا وسوريا ... قلوبنا وعقولنا مع العائلات المتضررة".