مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

الأمير ويليام يحضر حفل توزيع جوائز Earthshot في سنغافورة

ET بالعربي | 08 نوفمبر 2023
الأمير ويليام وكيت بلانشيت في حفل توزيع جوائز Earthshot - إنستغرام

الأمير ويليام وكيت بلانشيت في حفل توزيع جوائز Earthshot - إنستغرام

ضمن نشاطاته المهتمّة في البحث عن حلول للمشاكل البيئية التي يواجهها الكوكب، حرص الأمير ويليام يوم أمس الثلاثاء على التواجد في سنغافورة، حيث حضر الحدث بدون زوجته كيت ميدلتون، لينضم إلى عدد من المشاهير على السجادة الخضراء ضمن حفل توزيع جوائز "Earthshot" بنسخته الثالثة.

الأمير ويليام

الأمير ويليام يحضر حفل توزيع جوائز Earthshot للمرة الثالثة

وشهدت ليلة الثلاثاء في سنغافورة نجوماً من الصف الأول مثل كيت بلانشيت، وهانا وادينغهام، والممثل والمنتج الحائز على جائزة إيمي ستيرلنغ ك. براون.

وانضمت عضو مجلس جائزة إيرث شوت، كيت بلانشيت، إلى أمير ويلز على السجادة الخضراء، قبل أن تلتقي بعد ذلك بوادينغهام وبراون، وهما المضيفان المشتركان للحفل في مسرح ميدياكورب في سنغافورة، ليدخل ويليام بعد ذلك إلى القاعة برفقة وادينغهام التي ارتدت شعار إحياء ذكرى قدامى المحاربين على فستانها.

حساب "The Prince and Princess of Wales" شارك اليوم صوراً من الحدث عبر إنستغرام، بالإضافة إلى مقطع فيديو للأمير ويليام خلال حديثه عن أهمية مشروع Earthshot ورؤيته لعام 2030.

أيضاً شارك الحساب الملكي يوم أمس صوراً من الحفل عبر إنستقرام وكتب ما معناه : "يا لها من ليلة! شكرًا لكل من جعل EarthshotSingapore2023 مميزًا جدًا 💚 تأكد من الاستماع في الأوقات التالية : 🇬🇧 الساعة 5:20 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة، 🇺🇸 الساعة 7 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة 🇸🇬 ،9:30 مساءً (الاثنين) في سنغافورة 🌏، وعلى @earthshotprize عبر YouTube لبقية أنحاء العالم".

وللمرة الأولى، لم تكن كيت ميدلتون برفقة زوجها الأمير، حيث اختارت البقاء في منزلها بالمملكة المتحدة، لمساعدة ابنهما الأمير جورج في الاستعداد لامتحاناته المدرسية.

الحوار تركّز خلال الحفل حول أفكار المستقبل، بعد بحثٍ دام 11 شهرًا، لإيجاد حلول للتحدّيات البيئية الكبيرة التي تواجه الكوكب. وقد تمت عملية الاختيار برقم قياسي بلغ 1100 ترشيح، أي بزيادة 20%.

وتُمنح جائزة قدرها 1.2 مليون دولار كلّ عام للفائزين ضمن خمس فئات: تنظيف هوائنا، حماية واستعادة طبيعتنا، إحياء محيطاتنا، بناء عالم خالٍ من النفايات، بالإضافة إلى إصلاح مناخنا.

بلانشيت قدّمت إحدى جوائز الحفل بنسخته الثالثة، حيث أُقيمت النسخة الاولى في لندن عام 2021، والنسخة الثانية في بوسطن العام الماضي، بينما تناوبت لانا كوندور وروبرت إيروين على استعراض الفائزين.

وذهبت جائزة "Earthshot" لحماية واستعادة الطبيعة إلى "Acción Andina"، وفازت GRST الصينيّة بالجائزة تحت عنوان "Clean Our Air"، كما مُنحت جائزة "Revive Our Oceans" لبرنامج "WildAid Marine"، وفازت شركة "S4S Technologies" الهندية بالجائزة لمشروعها في بناء عالم خالٍ من النفايات، أما جائزة "إرث شوت" بعنوان "إصلاح مناخنا" فكانت من نصيب "Boomitra".