وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

الأمير ويليام يطالب بإجابات وهاري غاضب

ET بالعربي | 18 ديسمبر 2020
الأميرين ويليام وهاري

الأميرين ويليام وهاري

لم يقفل ملف التحقيق بالمقابلة التي أجرتها الأميرة ديانا في العام 1995 مع برنامج "بانوراما" الذي يقدمه مارتين بشير ويٌعرض على "بي بي سي"، فالأمير ويليام يطالب بإجابات واضحة حول التحقيقات التي تجريها BBC.

إذ أن الليدي ديانا كانت ضيفة مارتين بشير في نوفمبر 1995، وتجري "بي بي سي" تحقيقاً بعد تقرير "الصنداي تايمز" حول إنشاء مارتين بشير بيانات مصرفية مزيفة للتلاعب بشقيق ديانا سبنسر من أجل مساعدته في التفاوض على المقابلة. ما يشير إلى أن هناك احتمال أن تكون المقابلة مع ديانا قد حصلت بطريقة غير أخلاقية.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا خلال الحوار الشهير مع الإعلامي مارتن بشير

وقال مصدر لـUS Weekly بما معناه بأن: "ويليام يطالب بإجابات وهو مصّر على الوصول إلى الحقيقة، وبالنسبة إليه فإن هذه المقابلة لا تزال قاسية جداً. أما هاري فهو غاضب بسبب المقابلة وأصدائها".

ولكن الإيجابي في الموضوع وفق ما نقل المصدر بأن "التحقيق كان له انعكاس إيجابي على علاقة ويليام وهاري، فهما يتحدثان بشكل متكرر عبر تطبيقي زووم وواتساب. كما أن ويليام بات يعلم الأسباب الكامنة وراء قرار هاري بترك العائلة المالكة وهو سعيد برؤية شقيقه مستقر، كما أدرك هاري أنه لم يعد يريد سحابة سوداء معلقة فوق رأسه".  

Embed from Getty Images

وكان الأمير ويليام قد أصدر بياناً الشهر الماضي يدعم فيه تحقيقاً مستقلاً حول المقابلة التي تحدثت فيها والدته عن تفاصيل صادمة تتعلق بزواجها من الأمير تشارلز.