باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

الأمير ويليام ينسق إطلالته مع كيت التي تزينت بأقراط ديانا

ET بالعربي | 16 مارس 2023
كيت ميدلتون والأمير ويليام انستقرام @theroyalfamily

كيت ميدلتون والأمير ويليام انستقرام @theroyalfamily

إلى المكان الأقرب إلى قلبيهما اتجه الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون يوم الاثنين للمشاركة بالخدمة السنوية لتكريم الشبكة العالمية المكونة من 56 دولة الكومنولث، وذلك في كنيسة ويستمنستر التي تزوج فيها الثنائي في العام 2011.

ليس هذا فحسب فهي المشاركة الأولى للثنائي في خدمة يوم الكومنولث السنوية بألقابهما الجديدة، بعدما أصبحا أمير وأميرة ويلز، إذ ان اللقب كان للملك تشارلز قبل أن ينتقل إلى ابنه مع وفاة الملكة إليزابيث الثانية في سبتمبر الماضي وتوليه العرش.

كيت ميدلتون بأقراط الأميرة ديانا

وصلت كيت إلى الكنيسة وهي ترتدي سترة وتنورة باللون الكحلي مطرزة باللون الأبيض من Erdem، ووضعت على السترة بروش من الريش هديةً من الملك تشارلز. وأكملت إطلالتها بحذاء كحلي اللون وقبعة أمسكتها خوفاً من أن تطير. حافظت على إطلالة أنيقة وبسيطة بإضافة أقراط من الياقوت والألماس تعود للأميرة ديانا.

Embed from Getty Images

الأمير ويليام نسق إطلالته مع إطلالة زوجته، فارتدى بدلة كحلية اللون مع ربطة عنق زرقاء اللون، وقد استقبل الزوجان أعضاء نادي Ngati Ranana في لندن.

كما حضر أفراد العائلة المالكة على رأسهم الملك تشارلز  والملكة كاميلا التي اختارت الأزرق الداكن الملكي لوناً لإطلالتها مع قبعة باللون نفسه، إلى جانب دوق ودوقة ادنبره الجديدين الأمير ادوارد وزوجته صوفي التي تألقت بتنورة وسترة بيضاء اللون مع قبعة وحقيبة باللون نفسه، وطبعاً الأميرة آن وزوجها.

الملك تشارلز
دوق ودوق ادنبره الأمير ادوارد وزوجته صوفي والأميرة آن- انستقرام @theroyalfamily

تشارلز الثالث في الكومنولث الأول كملك، تحدث خلال الحفل مبدياً إعجابه وآماله في الكومنولث الذي يواصل أعضاؤه العمل معاً لدعم وإلهام بعضهم البعض.

وفي فترة ما بعد الظهر، اجتمع الملك وعائلته ونحو 2000 شخص في كنيسة ويستمينستر للاحتفال بمنظمة الكومنولث.. إذ تعمل الدول الـ56 التي يتألف منها الكومنولث معاً بشأن القضايا الملحة في عصرنا الحالي، مثل تغير المناخ، فرص الشباب والتعليم والصحة العالمية.

وكان الاحتفال قد بدأ بعرض أعلام الدول الأعضاء في الكومنولث، فالعام 2023 يوم عام الكومنولث للسلام وقد تم تصميم علم الكومنولث للسلام.

كما تخلل الاحتفال عروضاً موسيقية مع عازفة الساكسوفون يولندا براون، بالإضافة إلى الاحتفال بدور رواندا بصفتها الرئيس الحالي للمنظمة، قدمت فرقة الباليه الوطنية الرواندية عرضاً أيضاً.

كيت ميدلتون تعيد إطلالاتها بأسلوب مختلف