أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

حفل جوائز Baeksang يجمع الكوبيلز والـEXs

مسلسل النسيان يخرج سيرين عبد النور من حدادها على والدتها

الإصابات قاسم مشترك بين منة شلبي وناهد السباعي وأمير شاهين

ET بالعربي | 14 ديسمبر 2020
أمير شاهين ومنة شلبي وناهد السباعي

أمير شاهين ومنة شلبي وناهد السباعي

بعد فترة قصيرة من إصابة أحمد رزق في ركبته أثناء تصوير أحد المشاهد في مسلسله "في يوم ليلة"، كشفت كل من ناهد السباعي ومنة شلبي وأمير شاهين عن إصابات جديدة تعرضوا لها مؤخراً.

فشارك أمير شاهين صورة له مع منة شلبي ظهر فيها وهو يضع ذراعه داخل جبيرة نتيحة لتعرض إصبعه للكسر قبل أيّام، أمّا المفاجأة فكانت منة شلبي التي ظهرت معه في الصورة وهي تضع رقبة طبية، وعلّق أمير على الصورة بطريقة طريفة "المصابون في الأرض".

وبدورها شاركت ناهد السّباعي المتابعين بصورة على خاصية الستوري ظهرت فيها داخل سيارة وهي تضع جبيرة على يدها وبدت وكأنها تعرّضت لكسر بأحد أصابعها وعلقت على الصورة بعبارة: "الحمدلله"، ET بالعربي تواصل مع ناهد للإطمئنان عليها، فقالت أنها بصحة جيدة موجهة الشكر لجمهورها، مشيرة أنها ستقوم بنزع الجبيرة بعد أسبوعان أو أقل.

ناهد السباعي

يذكر أن منة قد شاركت مؤخرا في إحدى حلقات مسلسل "نمرة اتنين" والذي يعرض على منصة شاهد، وحملت الحلقة عنوان "أوّل امبارح" وشاركها في البطولة أحمد مالك. أما ناهد فستشارك كضيفة شرف في المسلسل الكوميدي "في بيتنا روبوت" لشيماء سيف، حيث ذكرت مصادر أنها بدأت في تصوير مشاهدها في الأيام الماضية.